حول نيوفيوتشر لانظمة الطاقة الشمسيةالمستقبل الجديدNew Future For IntEnergy

انه لمن دواعي سرورنا كشركة رائدة و متقدمة بقمة التكنولوجيا الأسترالية باستغلأل الطاقة الشمسية ان نقدم لكم تكنولوجيا الانابيب المفرغة من الهواء - والتي تعد احدث تكنولوجيا توصلت لها الدول الاوروبية من تصميم و تطوير و التي تميزها عن الانظمة التقليدية في كونها تعمل بكفاءة عالية صيف و شتاء . ويؤدي الاعتماد عليها الى توفير في نفقات المحروقات بشكل ملحوظ - وتتراوح نسبة التوفير من 80% ---- 95% . وان منطقة الشرق الاوسط تعد من افضل مناطق العالم لاستخدام الطاقة الشمسية . و خاصة بعد الارتفاع الملموس الذي تعاني منه منطقتنا و تاثيراته على كافة طبقات المجتمع برمته .
لذالك فان البحث عن مصدر بديل ومتجدد لتوفير هذه الطاقة المجانية اصبح هدفنا الذي نصبوا اليه... فبذل مهندسونا جهدا حثيثا الى تحقيق ذلك فنجحنا في الاستفادة من قدرة هذه الانابيب على تسخين المياه شتاء بحيث يتم تزويدها الى انظمة التدفئة المركزية - مما يؤدي الى زيادة عمر النظام كونه قام بتسخين الماء بدرجات حرارة مرتفعة .
لذا يسرنا ان نقدم السخان الوحيد في العالم الذي يعمل ( صيفا و شتاء ) حتى في درجات حرارة تصل الى -7 تحت الصفر . والذي يسهم بشكل كبير بتوفير المحروقات المستخدمة بشتى المجالات بنسب تتراوح ما بين 70 – 95 مئوي وعلى مدار فصول السنة .
فهذا التصميم العصري والذي يضفي مسحة جمالية لبيوتكم مصنع من افضل الخامات لضمان عمر اطول واداء افضل بفائدة عالية وباسعار منافسة وتحظى بماء حار ليل و نهار واستمرار .


الدولة الأردن
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : غير محدد
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات صناعية

بيانات الاتصال

نيوفيوتشر لانظمة الطاقة الشمسيةالمستقبل الجديدNew Future For IntEnergy Systems الاسم التجاري
خالد لافي الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.