حول Shanghai Zhemai Industrial CoLtd

زهي ماي الصناعية المحدودة شانغهاى
يقع زهي ماي في الدعامة الاساسية لاقتصاد الصين نهر دلتا نهر اليانغتسى -- في شنغهاي. وشكلت مع ظروف شنغهاي الجغرافي الفريد ، وتركيز ، عاصمة التكنولوجيا والمعلومات والموظفين ، وسوق ميزة قوية ، والآن مساحة أكثر من 30000 متر مربع ، 25 ألف متر مربع ورشة عمل القياسية ، وقوة من الأصول الثابتة لأكثر من 8000 مليون الشركات الكيان. من خلال الجودة ISO9001 : 2000 شهادة نظام إدارة ، والاندماج الكامل مع السوق الدولية.
زهي الخطوة هي دائما تتبع بحزم "مصداقية الأولى ، الخدمة الأولى ، الرائدة في مجال التكنولوجيا ، وضمان الجودة" ، والأعمال التجارية ، والتنفيذ المستمر لل"المستخدم المنحى ، والعلوم ، ومعايير الإدارة والتكنولوجيا ،" الفكر التوجيهية ، والتحسين المستمر لجودة المنتج وتحسين قوتها وقدرات تصنيع الخدمة ، والتي تعكس قوي البحث والتطوير ، وقوة التصنيع. سلسلة من منتجات الشركة يجمع بين مزايا التقنية للتنمية من المعدات الداخلية والخارجية ، والأداء مستقرة ، والمنتجات الموثوق بها في جميع أنحاء البلاد وتصديرها إلى البلدان في جميع أنحاء العالم ، من قبل العملاء المحليين والأجانب.
زهي المنتج الخطوة الرائدة : مقصف ، كيو تي كتلة سلسلة معدات لصنع منصة الاهتزاز ، سلسلة مقصف - QFT المعدات كتلة مزدوجة القماش وصنع ، مقصف ، بي زد سلسلة كتلة شبه التلقائي جعل خط الانتاج ، سلسلة مقصف زي كتلة جعل خط الانتاج الآلي المنتجات.
زهي الخطوة هي دائما لتزويد المستخدمين أفضل المنتجات ذات الجودة والاهتمام بالخدمة ، والسعي لجعل كل جهاز لخلق أكبر قدر من الفوائد للمستخدم ، والمستخدم التنمية المشتركة ، وتقاسم يكسب ، خلق الرائعة!


الدولة الصين
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : آلات ثقيلة و تجهيزات - معدات بناء
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : غير محدد

بيانات الاتصال

Shanghai Zhemai Industrial CoLtd الاسم التجاري
Zhixing Fu الاسم
الصين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.