حول شركة تجارة الجنوب

تجارة جنوب اروند هي شركة ايرانية للتجارة العامة التي تأسست في عام 2005 في ميناء خرمشهر في جنوب غرب ايران. الغرض من تأسيس هذه الشركة هو توفير سلع ذات جودة عالية ، وتصديرها إلى السوق العراقية. تمتلك الشركة سنوات من الخبرة في تصدير أنواع من مواد البناء (البلاط ، السيراميك ، الطوب ، الاسمنت ) ، الأدوات الصحية ، بالوعة المطبخ ، المنتجات الغذائية ، السجاد ، الخشب والمشتقات النفطية في المحافظات جنوب العراق.
ويمكن للشركة العمل مع شركات و تجار العراقية بطريقتين :
1- عقد شراء مع المصانع في ايران لشركتك : في هذه الحالة توفير الموارد المالية لهذا العقد سيكون مسؤوليتكم وجميع إجراءات التصدير والإجراءات اللازمة لشراء مسؤوليتنا وسوف نقوم القيام به تحت إشرافکم الخاص.
2- إعداد وتسليم السلع التي تريدها في حدود الشلامجة : في هذه الحالة ، سيتم توقيع عقد الشراء مع شركتنا ، و سوف نتفق على طريقة الدفع
سنكون فخورين باستخدام خبرتنا في العمل لشركتك . إذا كنت بحاجة لمزيد من المعلومات بما في ذلك اسعار و مواصفات سلع المطلوبة يرجي الاتصال بنا.
مع أطيب التحيَّات،
مدير التجاري – رضا آزادمنش


الدولة إيران
نوع النشاط التجاري: مكتب استيراد و تصدير
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

شركة تجارة الجنوب الاسم التجاري
reza azadmanesh الاسم
إيران البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.