حول FMSGYPSANO


عميلنا العزيز ......
تهدى شركة الفجر مولد ستون لكم خالص تحياتها ويسرنا أن نزف إليكم بشرى توافر باكورة الإنتاج العربي المتميز من منتجات DENT STONE بجميع أنواعه وهي :
Die stone for crown and Bridge
Model Dental stone
Orthodontic Dental stone
Dental stone for Bases جميع الألوان
Articulating Dental stone
ويسعدنا أن نؤكد أن هذا المنتج العربي هو فخر للأمة العربية حيث روعى في إنتاجه أجود الخامات وأحدث المعدات والأجهزة ومطابقا للمواصفات القياسية العالمية وقد أثبت التجارب والاختبارات المعملية وبكل فخر تفوقه وتميزه عن مثيلة من الإنتاج الأجنبي ونحن على ثقة بأنكم سوف تشاركوننا الرأي لأول وهلة فور استخدامكم لهذا المنتج وستكتشفون بأنفسكم مدى امتيازه ونقاؤه كما ستندهشون من دقة وسهولة ويسر تلبيته لجميع مراحل التحضير والاستخدام ولن ترضوه بغيره بديلا وتفخرون معنا بهذا المنتج العربي الذي ينتج لأول مرة في الشرق الأوسط والدول العربية . كما يسعدنا أن نشير بأن هذا المنتج متاح لدينا حاليا بعبوات 1 - 4 - 25 كيلو جرام وبأسعار مفاجأة
ونحن على استعداد لتلبية طلباتكم من هذا المنتج فور طلبها . ليس هذا فقط بل يمكننا بما لدينا من إمكانيات تكنولوجية متطورة حديثة لتصنيع هذا المنتج وبناء على طلبكم الخاص بأي مواصفات أو ألوان خاصة تطلبونها .
ولمزيد من المعلومات وتلقى طلباتكم من هذا المنتج يسعدنا اتصالكم بأي من :
السيد/ أيمن أحمد عبد الرحمن ....
ت.متحرك 4908386(97150+)ت.فاكس2242294(9719+)
نحن إذ نتطلع إلى التعاون معكم . نرجو أن تتفضلوا بقبول فائق الاحترام .
رئيس مجلس الإدارة
ايمن ادريس
DEAR CLIENT
ELFajr mold stone greets our clients and it is pleasure to provide the best Arabian production of Dent stone with all its types Such as:
Die stone for Crown and Bridge …all colors
Model Dental stone …..all colors
Orthodontic Dental stone
Dental stone for Bases …all colors
Articulating Dental stone
And we are happy to confirm that this product is Arab ian which we care the quality, the best raw materials, the most Modern equipments and machines and according to the international standards the experiments proved its quality and its supremacy on the exported one. We are so trusted that you will astonished when you see its flexibility in all preparations steps. You will be proud that is the first Arab product in the Middle East . We are happy also to declare that it is available in packages 1 / 4 / 25kg. With Wonderful prices.
We’re ready to satisfy your needs .Not only that but we have technological techniques to produce this product with any particular descriptions or colors.
For more information and receiving your requests, we’re happy to receive your calls.
.
Mr. Ayman A.Rahman ….
Mob. (+97150) 4908386 Fax( + 9719)2242294
We look forward to working with you
With our pleasure
Chief board
AYMAN EDRIS


الدولة الإمارات العربية المتحدة
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : أدوية - أدوات طبية - أدوات طبية - أجهزة طبية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : غير محدد

بيانات الاتصال

FMSGYPSANO الاسم التجاري
ayman edris الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.