حول مكتب أحمد المزيني محاسبون ومراجعون قانونيون


من نحن ..
مكتب أحمد المزيني محاسبون ومراجعون قانونيون هو مكتب مهني سعودي متخصص في أعمال المحاسبة والمراجعة وتقديم الدراسات والاستشارات المالية والمحاسبية والإدارية والأعمال ذات الطبيعة القائمة على الاستشارة، إن خبرات مستشارينا في كبريات الشركات المهنية العالمية تعتبر حجر الأساس الذي يضمن تقديم الخدمات المهنية بمستوى الجودة الذي يرقى لتطلعات عملائنا ووفقاً لأعلى المعايير المهنية المحلية والدولية.
رؤيتنا..
أن نكون في مصاف الشركات المهنية العملاقة من حيث جودة المخرجات والخيار الأول لمن يبحث عن مفهوم العناية المهنية ويهتم بالقيمة المضافة.
مهمتنا ..
تقديم القيمة المضافة لعملائنا من خلال بذل العناية المهنية اللازمة في كافة أعمالنا وفقاً لأعلى المعايير المهنية المحلية والدولية.
قيمنا..
تقوى الله في القول والعمل، بذل العناية المهنية، العمل بروح الفريق، تشجيع الإبداع، تطبيق التقنيات الحديثة.
لماذا مكتبنا..
للعديد من الأسباب منها:
1- أفضل المستشارين : مستشارونا يمتلكون الخبرة والدراية اللازمة لتأكيد جودة الخدمات المهنية التي نقدمها، ويحرص المكتب على تبني مفهوم التدريب المهني المستمر حتى نحافظ على مستوى الأداء المهني اللازم لتحقيق القيمة المضافة لعملائنا....
2- مواكبة المتغيرات : نهتم بسرعة الاستجابة للمتغيرات من حولنا لذا حرص المكتب على تأسيس السياسات والإجراءات التي تضمن مواكبة المتغيرات المحلية والدولية وعكسها على منهجيتنا في تقديم الخدمة....
3- تطبيق الأساليب العصرية : نسعى حثيثاً لتطبيق والإستفادة من التقنيات الحديثة في إنجاز الأعمال والتواصل مع عملائنا لما في ذلك من تعزيز لجودة المخرجات، تحقيق الفاعلية والسرعة في تنفيذ المهام....
الجودة ..
ليس كل ما يرضى طموحاتنا هو انجاز العمل الموكل الينا فقط بل نسعى دائما الي ان يتم العمل على اكمل وجه وبصورة مختلفة تعكس مدى تفانينا في اخراج نتائج تبهر كل من يطلع عليها وكل من يستفيد منها من عملائنا فترتكز إستراتيجيتنا على ضمان مستوى عالٍ من الجودة في الأعمال التي ننجزها، ليس فقط لإرضاء الحاجات المتجددة لعملائنا بل لتحقيق رؤيتنا على المدى الطويل.
التكامل في تقديم الخدمات ..
نبذل قصارى جهدنا في تقديم خدمات متكاملة لجميع عملائنا فموظفي مكتبنا يملكون القدرات المنهية التي تؤهلهم ليس فقط لتلبية رغبة العميل فقط في مهمة معينة بل تمتد لتشمل كافة أنشطة العميل الأمر الذي يعزز القيمة المضافة في أعمالنا.


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات مالية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات مالية

بيانات الاتصال

مكتب أحمد المزيني محاسبون ومراجعون قانونيون الاسم التجاري
etcpas etcpas الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.