حول مجموعة سينايار للسياحة الطبية


بناء على الاحتياجات الطبية والتجميلية لمواطني الدول الأعضاء في منظمة الدول الاسلامية وباقي دول المنطقة على وجه الخصوص دول الخليج العربي - قامت مجموعة سينايار للسياحة الطبية بالتعاقد مع أفضل الأطباء والمتخصصين لإجراء الأستشارات الطبية الازمة قبل القيام بالعمليات الجراحية والتجميلية والتواصل مع أبرز وأحدث المراكز الصحية لإجراء الفحوصات المختبرية والأشعة واجراء العمليات الجراحية والتجميلية . ومن طرف أخر تقوم مجموعة سينايار بتهيئة أفضل الفنادق السياحية واستخدام مترجمين أصيلين ( في كافة اللغات ) يملكون المعلومات الكاملة عن أبرز المعالم السياحية - من أجل تقديم أفضل الخدمات في المجالين السياحي والطبي لكافة المراجعين.
الخدمات التي تقدمها المجموعة :
تقوم مجموعة سينايار للسياحة الطبية بتوفير خدمة امكانية اجراء الاستشارات الطبية مع الأطباء المتخصصين واجراء الفحوصات المختبرية والأشعة المطلوبة لاجراء العملية قبل سفر المراجعين من أجل الحد من تحميلهم تكاليف أضافية بعد ذلك بناء على طلب المتقدم تقوم المجموعة بعرض أفضل البرامج السياحية والفندقية للمراجعين وفي النهاية تقوم بارسال فاكس أو ايميل كامل يحتوي على البرنامج الطبي و السياحي الى المراجع كما تستطيع المجموعة بتقديم برامج سياحية مستقلة للمرافقين.
ان محموعة سينايار للسياحة الطبية لديها الثقة الكاملة بالمراجعين وتقوم باستلام التكاليف بعد السفر والعلاج .
السياحة الطبية هي عبارة عن توفير العلاج مع السياحة للأشخاص الذين يحتاجون الى الفحوصات الطبية و العمليات الجراحية أو العمليات التجميلية أو غيره من الخدمات الصحية.
تقوم المراكز الصحية والمراكز السياحية بتأمين هذه الخدمات من خلال التوافق بين مكاتب التحويل الدولية لذلك حينما يذكر السياحة الطبية فان في ذلك اشارة الى السفر من أجل تلقي العلاج وأثناء تلقي العلاج يستطيع التجوال في المناطق السياحية .
ان تكاليف العلاج الباهظة في الدول الصناعية وبعض الدول النامية جعلت من السفر الى بقية الدول ذات الكفاءة العلاجية العالية والأقل تكلفة أمر متداول بين الناس وأصبحت بذلك السياحة الطبية أو السفر لأجل العلاج يزداد بصورة واضحة .
وبشكل عام فان اختيار أعداد هائلة من الناس للسياحة الطبية يعود الى الاسباب التالية :
1- تجنب الانتظار الطويل لموعد العملية في دولهم
2- الحصول على العلاج بكفاءة عالية
3- اجراء العمليات بتكاليف أقل
4-خدمات الضيافة الراقية والمريحة
5- الخدمات السياحية ومشاهدة الأماكن الجذابة والخلابة .
وتعد مجموعة سينايار للسياحة الطبية أحد أفضل وأقوى الشركات السياحية الطبية في منطقة الشرق الأوسط وهي تستطيع أن تقدم للمراجعين أفضل البرامج السياحية والعلاجية


الدولة إيران
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : غير محدد
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : سياحة

بيانات الاتصال

مجموعة سينايار للسياحة الطبية الاسم التجاري
sinayar SINAYAR الاسم
إيران البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.