حول وكالة التمساح للاعلان

وكالة التمساح للاعلان كبري الشركات المتخصصة في صناعة اعلانات الطرق المتحركة بمختلف انواعها واشكالها حيث اننا لدينا فريق عمل كامل متخصص في هذا المجال ولدينا مصانعنا لانتاج الحديد ومصنع اخر لصناعة الاعلانات المتحركة حيث ان إعلانات الطرق تعاني من نقص الإبداع وتتسم بالجمود وعدم الإبهار
الانتشار المكثف لإعلانات الطرق في جمهورية مصر العربية تخلله إعلانات ناجحة ومتكاملة، كما تخلله أيضاً إعلانات تعاني من نقص الإبداع، سواء من حيث الفكرة أو من حيث التصميم. وأخرى دخلت في دهاليز نسخ بعض أفكار الإعلانات الأجنبية. وعلى ما يبدو فإن هذا المشهد الإعلاني هو نتيجة لعدم حرفية بعض الوكالات الإعلانية أو لسعيها إلى تنفيذ أكبر قدر ممكن من الإعلانات دون الالتفات إلى مستويات الجودة، ومحاولات التقليد والنسخ سعياً إلى النجاح، بالإضافة إلى تدخل بعض المعلنين "الشركات المعلنة" في تصميم الإعلان وتحجيم دور الوكالة الإعلانية.
وان العديد من إعلانات الطرق تعتمد في الأساس علي الصور والكتابات مما ينتج عنة إن بعض الإعلانات تكون غير واضحة الكتابة سواء نتيجة عدم اختيار لون الخط المناسب أو لعدم وضوح الصورة كما أن الإعلان الثابت يشاهد من جنب واحد فقط ونظراً لازدحام القاهرة ألكبري في المرور واختناق الشوارع والميادين وبط الحركة فان مشاهد الإعلان لا يري إلا وجة واحد فقط من الإعلان مهما طالت وقفتة بالشارع في وسيلة الانتقالات.
فلدينا مصنع بقليوب لانتاج قطاعات الحديد المختلفة ولدينا مصنع اخر بابورواش لتصنيع كافة المصنعات الحديدية من هياكل معدنية واوناش علوية واعلانات طرق وغيرها
­
التمساح للحديد و الصلب .الكائنة في قلي
ـ
وب الكيلو 14 الطريق ال
ـ
زراع
ـ
ي متخصصة في
إنتاج جميع أنواع القطاعات بأنواعها من زوايا وكمر ومبسطات ومربعات وخلافة
­
تليفون :- 42156959-42156287
­
فاكس :- 42152636
شركة التمساح للهياكل المعدنية والأوناش العلوية حصن
صناعي عريق
أصحاب خبرة تجاوزت الأربعون عاما في
مجال الصناعات الثقيلة
حريصين على الوصول إلى قمة التطور التكنولوجي الحديث لهذه الصناعة
في مصرنا
العزيزة حتى أصبحنا بحمد الله وعونه
أ
كبر وأحدث شركة
متخصصة في مجال تصنيع الهياكل المعدنية والأوناش العلوية وكافة
المصنعات الحديدية واعلانات الطرق المتحركةوأصبح
إ
سم شركتنا يعنى الكثير والكثير سواء داخل
مصر أو خارجها
تليفون :- 1/2/3/35390454
فاكس :- 35390455


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات صناعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات صناعية

بيانات الاتصال

وكالة التمساح للاعلان الاسم التجاري
magdy elmokadem الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.