حول شركة الاقصى للصناعات


أنه لمن دواعي الفخر لشركتنا المصنعة لمقاطع كـونق بأنها أثبتت تواجدها في الأسواق العالمية الخاصة بالأبواب والنوافذ المصنعة من مادة بي.في.سي مكملة بذلك ما نقص منها بالرغم من دخول هذه المادة إلى الأسواق العالمية منذ خمس وعشرون عام .
تقوم شركتنا بإنتاج بروفيل كــونق الذي يمتاز بنوعية الإنتاج الفاخر ويعتبر الحل في هذا المضمار بنظامه الألماني المتميز والمطابق للمقاييس العالمية والمناسب لكل الظروف والأذواق حيث يتم التصنيع من خلال أحدث المكائن التي حصلنا عليها بعد البحث والتحري الطويلة وبأحدث النظم والتكنولوجيا المتقدمة وبواسطة خبراء متميزين في هذا المجال ويتم تسليم المنتج بعد إجراء الفحوصات النوعية بكل مراحل الإنتاج وفقاً لمتطلبات الأسواق العالمية وتبلغ قدرتنا الإنتاجية من مادة بي.في. سي. ما يقارب خمسة وستون ألف طن سنوياً .
نصنع حصراً وفق المواصفات القياسية العالمية ( DIN – RAL –AAMA – ASTM – AFNOR ) كما نعتمد الأبحاث الدؤوبة والتطوير المستمر للمنتجات وأساليب العمل والخدمات لترسيخ فلسفتنا الديناميكية تجاه الإحتياجات المتغيرة فقمنا بتطوير طرق التصنيع مما مكننا من إنتاج وتطوير أنظمة مناسبة لظروف الطقس المختلفة في العالم إن نجاح وإزدهار منتجنا كونق مرهون برضا زبائننا وتطوير مواردنا البشرية وهي معادلة صعبة نحلها عن طريق إداء متميز يضمن الربح لإطرافها الثلاث ( نحن – شركاؤنا – الزبون ) إذ نعتبر مواردنا البشرية هم شركاء لنا


الدولة تركيا
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كيميائية - بلاستيك
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : بلاستيك

بيانات الاتصال

شركة الاقصى للصناعات الاسم التجاري
yaser olwan الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.