حول القيدق

انا مقيم في جمهورية البرازيل الفدرالية، يمني الجنسية 42 عام، اسمي سالم احمد يحيى القيدق، لدي اسرة تتكون من الزوجة (برازيلية و تشيكية الجنسية و خمسة ابناء اطفال.
كنا نقيم في الجمهورية التشيكية 19 سنة، وهناك عملت كوكيل تجاري لشركات عربية عديدة و خاصة في مجال المواد الغذائية.
مستوانا العلمي: خريجين جامعة و متخصصين في علوم نفسية.
حاليا نقيم في البرازيل منذ يونيو 2008 و الآن من هنا نباشر هذا العمل كوكلاء تجاريين انا و الزوجة. انا استعين بالزوجة في اللغة البرتغالية و انا بالعربية و لغة الوسيط بيننا اللغة التشيكية. انا اتكلم البرتغالية بمستوى بسيط ولا زلت اواصل تعليم البرتغالية للوصول الى المستوى الممتاز. و الزوجة تتكلم البرتغالية و التشيكية و الإنجليزية الإسبانية.
البرازيل بلد مثالي لتنمية التجارة و للإستثمار، بلد غني الخيرات و المنتوجات الكثيرة. سخي في الكمية و رخيص الاسعار. لهذا، هذا مناسب للشركات العربية والمستثمرين العرب في بناء و توسيع تجارهم و مد اعمالهم الى الخارج.
منتوجات البرازيل رخيصة و كثيرة الاختيار و بالاضافة الى ذلك مناسبة للإستثمار في مختلف المجالات ويُتاح هنا في البرازيل شراء مصانع السكر و عصارات السكر و اراضي لزراعت قصب السكر والاستثمارات في الفنادق. كذلك تصدير السكر و الواجن و مختلف انواع الحلويات المناسبة لكل المناسبات...الخ.
و اخيرا اسال الله تعالى ان يلقي على اعمالكم نظرة وسرورا.
سالم القيدق
salem- [ إنظر بيانات الاتصال ]
salem- [ إنظر بيانات الاتصال ]


الدولة البرازيل
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : غذائية - حلويات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : حبوب

بيانات الاتصال

القيدق الاسم التجاري
Salem Al Kaydak الاسم
البرازيل البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.