حول شركة لندا التجاريه MINERAL

الشركة:
أسست Minerals في عام 1993م لكي تطوّرَ وتصْنعُ وتسوّقُ منتجات تجميلية وصحية وطبيعية معتمدة على معادن البحر الميت. بعد البحثِ المكثف والشاملِ قدموا أطباء التجميل والصيادلة والباحثون الفرنسيون عائلة Minerals كلاسيك في عام 1996م. أنتجت الشركة أربع خطوط إنتاج مختلفة، كل خط هدفه في السوق مختلف عن الآخر. هذه المُنتَجاتِ المغلفة بشكل رائع يُمْكِنُ تُواْجَدهاَ في الأسواق المركزية والصيدليات والمراكز الصحية ومراكز السبا، وكذلك في أرقى المحلات حول العالم.
مباني Minerals (المصانع والمختبرات): في بروفينس/فرنسا.
البحث المستمر يُطمأنُ سيل متواصل مِنْ منتجات جديدةِ مستنده على الفَهْم العميقَ من الشركةَ للبشرة، واستخدام احدث التقنيات المتقدمة، والهدف الاستفادة من أسرار معادن البحر الميت.
بالإضافة إلى مُنتَجاتَه، الشركة تقدم قاعدة للشركات العالمية التي تختار مُنتَجاتها العلامةِ الخاصّةِ (مثل: (ريبوك ونكتار) وأيضا بعمل دراسته جروي لمشاريعهم من كل جانب. رَبحَ فريقُ في Minerals للتصميمِ جوائزِ رفيعة المستوى لجُهودِهم. ومنها جائزةُ 2002 العالمية النجمة اللامعة عن تصميم) شعار خاصِّ لصنف أمريكي ناجح .


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : أدوية - أدوات طبية - مستحضرات تجميل
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مستحضرات تجميل

بيانات الاتصال

شركة لندا التجاريه MINERAL الاسم التجاري
wael elyyan الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.