حول ALALIMICHINA

بوابة الشرق( الصين ). و نختص في التجارة الدولية والمحلية ويقع مقرنا الرئيسي في مدينة ايوو-الصينية. أعمالنا الرئيسية تصدير المواد الغذائية وقطع الغيار ومواد الدعاية والإعلان و الأثاث والملابس والأحذية والهدايا ومستحضرات التجميل الخ. ويوزع معظم بضائعنا إلى الشرق الأوسط وبعض الدول الأخرى .
قد أنشأنا علاقة متبادلة المنافع وراسخة بين كثير من الشركات العربية والصينية بعد فترة طويلة من الجهود. ومازلنا نتبع " البحث عن المنتجات ذات الجودة العالية".ولقد قمنا بتقديم خدمات كاملة للزبائن عن طريق تحسين نظام الجودة والخدمات السريعة والسرية . لذلك قد حصلنا على الثقة الكاملة من معظم الزبائن.
وحرصنا على أن يكون الطاقم العامل معنا من العاملين الصينيين ذات كفاءة وخبرة كافيتين لخدمة العملاء كما قمنا بإنشاء هذا الموقع الذي يخاطب الزبون العربي بلغته إلام والذي يمكنكم من خلاله الاطلاع على المنتجات الصينية ومتابعة الجديد منها من خلال ما سيتم عرضه عبر هذه الصفحات ولا تترددوا من مراسلتنا عبر هذا الموقع لتزويدكم بالمعلومات والاستفسارات التي ترغبون وهناك أيضا بعض الارتباطات الهامة و أملنا أن نكون بوابتكم الآمنة على كل الصين بالمستوى الذي يرضي الله ويرضيكم


الدولة الصين
نوع النشاط التجاري: مكتب استيراد و تصدير
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

ALALIMICHINA الاسم التجاري
fahmi alalimi الاسم
الصين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.