حول شاشات القمم

أنشأت شاشات القمم في شهر سبتمبر من عام 1999 م كأول منشأة متخصصة في تقنية الشاشات الإلكترونية و تطوير الأنظمة حول هذه التقنية بإدارة مهندسين متخصصين و أصبحنا اليوم من اكبر مقدمي منتجات الشاشات ذات الجودة العالية من شركات عالمية في السعودية و باقي دول الخليج.
و منتجاتنا متعددة في هذا المجال من الشاشات الداخلية و الخارجية، عبارات و تلفزيونية، وإشارات مرورية و منتجات أخرى. وتم استخدام منتجاتنا بعدة تطبيقات حيث تم استخدام الشاشات بالمعارض و الأسواق و الإدارات لعرض بيانات أو أفلام إعلامية و دعائية ووضعت كوسيلة إرشادية على الخطوط السريعة و مداخل الشركات وضمن شبكة لوحات قد تصل إلى مئات الشاشات في النظام الواحد. و في جميع هذه التطبيقات قام مهندسو شاشات القمم بتطوير و تصميم البرامج و التصميم الإلكتروني لهذه الأنظمة.
وقد حازت شاشات القمم على ثقة كثير من الجهات الحكومية و كبريات الشركات و الإدارات
في المملكة بعد دراسة قدراتنا و منتجاتنا من الناحية الفنية. ومن هذه الجهات: الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام و المسجد النبوي، ارامكو السعودية، الهيئة الملكية للجبيل و ينبع، و معظم الوزارات و الإدارات الحكومية.
وتتلخص خبرات شاشات القمم في تصميم الأنظمة الإلكترونية و التصاميم المناسبة للأجواء الصحراوية و قدرة على تصميم شاشات داخلية و خارجية كبيرة و صغيرة وتطوير برامج الكمبيوتر الخاصة. وخبرتنا تشمل توصيل هذه الشاشات بأنواع مختلفة من طرق الاتصال:
TCP/IP, RS232, RS422, RS485, GSM
,
RF-modem, and data modems
وتـنفذ هذه المشاريع بأحدث وسائل إدارة المشاريع الهندسية بمهندسين ذوو خبرة لاستخدام أمثل للطاقات البشرية و بأسعار مناسبة. وكل هذا مدعم بقسم صيانة متكامل و خدمات ما بعد البيع.


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

شاشات القمم الاسم التجاري
يوسف المري الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.