حول Yafa Internet Services est

تأسست مؤسسة يافا لخدمات الانترنت في أبوظبي - عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة في سنة 2004 من قبل مجموعة من الاشخاص المحترفبن ذات هوية عربية . جميع العاملين في مؤسسة يافا لخدمات الانترنت لديهم مؤهلات عالية و خبرات عريقة في المجالات التي تقدمها المؤسسة. لقد تم تأسيس المؤسسة مـن خـلال رؤيـة فـريـدة بتقديـم خـدمـة تصميـم و استضـافـة المـواقـع الإلكتـرونيـة بمـواصفـات مميـزة و أسعـار منـاسبـة للجميع .
ممـا لا شك فيـه بـأن الإنتـرنـت أصبـح لغـة عصـرنـا الحـديـث و حاجـة ماسـة لكـل فئـات المجتمـع و تكمـن أهميتـه بالخدمـات العظيمـة التـي يقدمهـا لكـل المجـالات شخصيـة كـانـت أو تجـاريـة, وذلـك مـن خـلال تعـريـف المنشـآت و تســويــق المنتجات والعديد من الخدمات التي لا يمكن حصرها هنا.
و لهذا السبب أدرك العديدون أ همية الإنترنت و سعوا للاستفادة من هذه الخدمة. و جعلوها أساساً لتسويق منتجاتهم محلياً و عالمياً و تمكنوا من توفير الوقت و الجهد بفعالية كبيرة .
ونحن في مؤسسة يافا لخدمات الانترنت نقدم لكل من يرغب في إطلاق موقع الكتروني أجمل تصميم بخدمة متميزة و أفضل سعر على الإطلاق .
هدفنا تقديم الخدمات التقنية للمستخدم العربي و الأخذ بيده نحو مجتمع أرقى .
مع أطيب الأمنيات،
مدير التسويق :
المهندس / ماهر شريم


الدولة الإمارات العربية المتحدة
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - تصميم و تطوير مواقع
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : برامج - برمجة

بيانات الاتصال

Yafa Internet Services est الاسم التجاري
maher shraim الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.