حول MSCargo

شركة أم . اس . كارجو وهي احدى الشركات المتخصصة في مجال الشحن الجوي والبحري من والى جميع الموانى العربيةوالأوربية والأمريكية بتقديم لعملائها افضل الخدمات من شحن وتعبئة وتغليف ومتابعة الشحنات الواردة والصادرة حتى يتسنى لنا تقديم خدمات متميزة فى جميع مراحل استلام الشحنات الواردة وتسليم الشحنات الصادرة.
وكذلك نتميز بكافة خدمات النقل بأرخص الأسعار وذلك بأستخدام اسطول شاحنات يصل اليك حيثما كنت ونحن نعرض علي سيادتكم خدماتنا وذلك تفصيلها كالأتى :-
·
التخليص الجمركى كخدمة للشحن بجميع الأنظمة في الوارد ( ترانزيت - دروباك – اصلاح واعادة – اعفاءات – سماح مؤقت – موقوفات – معارض - رد رسوم ) .
·
التخليص علي الصادرات واستخراج كافة المستندات المطلوبة ( شهادة منشأ – شهادة صحية - نموذج 13 ) .
·
انهاء كافة العروض اللازمة للوارد والصادر.
·
وحيث أننا ومن خلال دراساتنا للسوق المصرية وجدنا أن تكلفة الشحن تمثل جانب كبير من اجمالى تكاليف البضائع سواء الصادرة أو الواردة لذلك يسعدنا أن نتعاون مع سيادتكم بهدف تقليل هذة التكلفة من خلال تقديم اقتراحات فنية وقانونية وأسعار تنافسية للشحنـــات الصــــادرة والواردة من و الـــى جمهورية مصر العربية .
ونحن نتمنى ان ينال هذا التعريف رضائكم ومحاولة العمل معنا لبيان جدية التعامل وسرعة الأجراءات وتقديم خدمات تحوز رضائكم .


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

MSCargo الاسم التجاري
Wael Hassan الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.