حول مؤسسة تامر للتجهيزات الطبية

يسر مؤسسة تامر للتجهيزات الطبية ( TCMS ) ان تقدم لكم رسالة تعريفية عن نشاطها في مجال اجهزة فحص السمع والسماعات الطبية المتطورة، حيث ان مؤسستنا رائدة في هذا المجال وتمتلك كوادر فنية عالية الكفاءة .
تضم مؤسستنا مركز الشرق الاوسط للسمعيات، لفحص وعلاج السمع والتوازن بأحدث الاجهزة والمعدات ومن بينها جهاز ( Integrity ) الذي تفتخر مؤسستنا كونها الوكيل الحصري في الشرق الاوسط وشمال افريقيا لهذا الجهاز الذي تصنعه شركة ( Vivosonic ) الكندية وهو الوحيد الذي يتم بواسطته فحص سمع كافة الاعمار بدون الحاجة الى تخدير او مهديء ، وكذلك بدون الحاجة الى غرف معزولة صوتيا او كهربائيا ، والجهاز الذي لايتاث ر بحركة المريض.
لقد تم هذا الاختراع عن طريق تطوير فلتر خاص عرف بأسم Kalmon Filter ،وهذا الفلتر يعتبر اختراع وتمتلك الشركة براءة اختراع بهذا المنتج لمدة 20 سنة قادمة.
كما ان هذه المنتجات هي الوحيدة التي تعمل على بطارية AA قابلة للشحن وتتصل مع الكمبيوتر لاسلكيا عن طريق البلوتوث ( Bluetooth ) والذي يصل مداه الى عشرة امتار .
كما ان الشركة تعمل حاليا على تطوير فحص السمع الدماغي الاوتوماتيكي على عدة نغمات ومستويات وبسرعة عالية لاستعماله من قبل ممرضات او متطوعات لفحص سمع الاطفال حديثي الولادة .
الجهاز صغير الحجم ويصل وزنه الى 400 جرام ، والجهاز مكفول لمدة سنة والكفالة قابلة للتمديد حسب طلب العملاء.


الدولة الأردن
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : أدوية - أدوات طبية - أدوات طبية - أجهزة طبية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : أدوات طبية - أجهزة طبية

بيانات الاتصال

مؤسسة تامر للتجهيزات الطبية الاسم التجاري
محمد الهياجنة الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.