حول Man Financial Canada

Man Financial Canada
مان فيننشل كندا هى إحدى شركات مجموعة مان ب ال سى Man Group plc وتعد من كبرى الشركات الكندية الرائدة فى مجال خدمات المضاربة فى أسواق العقود الآجلة والاستثمارات البديلة لعملائها من الأفراد والمؤسسات. توظف الشركة أكثر من مائة سمسارا فى مواقعها الثمانية المنتشرة فى مختلف أنحاء كندا لتقديم أفضل الخدمات التى يحتاجها عملائها.
علاوة على دورها الفعال على المستوى الكندى فى مجال أسواق العقود الآجلة، حرصت الشركة على تقديم مجموعة متنوعة وشاملة من المنتجات المالية الكندية وذلك من خلال مشاركتها مع الناشنال فيننشل بنك National Financial Bank . بل تمتد أنشطة الشركة إلى أبعد من ذلك ، فهى تدخل الأسواق العالمية الأولية والثانوية بفضل ما يستمده فريق الشركة من معلومات من غرف التداول العالمية. لقد تخصص فريق عمل الشركة، سواء فى غرفة التداول أو فى صحن البورصة، فى تنفيذ أكثر الاستراتيجيات الاستثمارية تعقيدا.
تتمثل مهمتنا فى مان فيننشل كندا فى تقديم الحلول العالمية المتكاملة والتحليلات الاستثمارية المتخصصة للمستثمرين، كما تتميز منتجاتنا وخدماتنا بكونها تلبى أكثر متطلبات العملاء تخصصا. إنّ التزامنا نحو كل من عملائنا مبنى على أساس مفهوم تقديم أرقى مستوى من الخدمات والابداعات.


الدولة كندا
نوع النشاط التجاري: غير محدد
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات مالية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات مالية

بيانات الاتصال

Man Financial Canada الاسم التجاري
wael الاسم
كندا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.