حول شركة بوابة الخليج

شركة بوابة الخليج
توظيف – تمثيل شركات – استيراد وتصدير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,
يسر شركتنا بوابة الخليج والتي هي شركة سورية سعودية تعمل على توفير الكوادر البشرية المؤهلة للانضمام إلى سوق العمل في منطقة الخليج ومقرها الرئيسي دمشق .
أن تعلمكم عن استعدادها الكامل للتعاون الصادق والمثمر مع سعادتكم في تأمين الكوادر من كافة الاختصاصات والكفاءات المطلوبة ولما نتمتع به من تجربة ومعرفة في هذا المضمار وخاصة أن رأسمالنا الأساسي هو السمعة الطيبة والمعرفة الموثوقة والحقيقية في مجال عملنا والتي كانت الدافع الأساسي في إنشاء الشركة واستمراريتها وجهدنا الدؤوب والحثيث للمحافظة على ذلك لهذا يشرفنا أن نفيد سعادتكم في حال رغبتكم بالتعامل معنا عن الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الأعزاء :
1- تأمين الكوادر البشرية من كافة الاختصاصات العلمية والمهنية والحرفية .
2- نستقبل طلبات الشركات والمؤسسات والهيئات والأفراد من خارج القطر والتي ترغب باستقدام أشخاص سوريين من أصحاب الكفاءات والاختصاصات المختلفة .
3- نستقبل طلبات الأشخاص السوريين الراغبون بالتعاقد مع جهات خارجية بالاختصاصات المختلفة
4- يتم استقبال الطلبات المذكورة إن كان بشكل شخصي أو عبر الانترنت والبريد الإلكتروني كما نقوم بتأمين السيرة الذاتية للأشخاص الراغبين بالتعاقد مع الجهات المختلفة أيضاً إن كان بشكل شخصي أو عبر البريد الإلكتروني وذلك قبل مدة زمنية كافية للإطلاع عليها واختيار الأنسب منها للتعاقد .
5- نستطيع في حال رغبة الجهات الخارجية المذكورة بالتعاقد مع أشخاص سوريين العمل على تأمين المقابلات الشخصية في مقر الشركة بدمشق أو عبر الإنترنت .
6- تقوم الشركة باستقبال صاحب الشركة التي ترغب باستقدام أشخاص سوريين أو ممثلها في مطار دمشق الدولي وتأمين وصوله إلى المكان الذي يرغب الإقامة فيه .
*ولكم منا خالص التحية والتقدير*
قســم التســويق و الســكرتاريا
هاتف: 4454415-11-00963
4441778-11-00963
تلفاكس: 4458214 -11-00963
البريد الالكتروني: [ إنظر بيانات الاتصال ]


الدولة سورية
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

شركة بوابة الخليج الاسم التجاري
نسرين Sama AL-Khaleej الاسم
سورية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.