حول الندى جروب

يسر شركة الندى جروب أن تقدم لعملائها الكرام خدماتها المتميزة والفريدة فى الشرق الأوسط
إذا كنت ترغب فى إنشاء مشروع لا يحتاج الى معدات أو مكان والعميل يبحث عنك ويطلب التعامل مع منتجات الى جانب إدخال أرباح عالية جدا وذلك لتعطش السوق لمثل هذه المنتجات وهذه الأفكار لإنشاء مشروعك تصلح للشباب والشابات والسيدات والمحالين علن المعاش فهى لا تحتاج الى عمالة أو مهارات خاصة
تعلن الشركة عن توفر ماكينات فريدة وجديدة فى الأسواق للطباعة على خامات متعددة وهى:-
1-
ماكينة الطباعة على الموبايل (الجوال) أى حجم أو اى لون يمكنك طباعة اى صورة على الموبايل فى خلال ثوانى والماكينة مزودة بنماذج وتصاميم لطباعة الصورة وحجم الماكينة صغير جدا تحمل باليد الواحدة وتصلح لمحلات الهدايا والمولات وأيضا يمكنك العمل من خلال منزلك.
2-
ماكينة الطباعة على الأظافر (اليد والقدمين) مزودة بأكثر من 8000 نموذج لصور رائعة التصميم ويمكنك عمل تصميمك الخاص وطباعته فى ثوانى معدودة وتصلح لصالونات التجميل والمولات ومحلات الهدايا ولا تحتاج الى عمالة فالماكينة صغيرة الحجم وتحمل باليد الواحدة ولا تحتاج لمكان.
3-
ماكينة الطباعة على الشموع سواء مستديرة أو
مربعة وبها نماذج صور للطباعة وتصلح للفنادق والمطاعم ومحلات الهدايا والمولات والأفراح وأعياد الميلاد والمولود الجديد وعيد الحب ولا تحتاج الى مكان أو عمالة.
4-
ماكينة الطباعة على الورد الصناعى والطبيعى فهى آمنه للحالتين وبها أيضا نماذج لتصاميم ويمكنك عمل تصميمك الخاص أو صورتك المفضلة ولا تحتاج الى عمالة أو مكان
5-
ماكينة الطباعة على بلاطات السيراميك طباعة عالية الجودة ويمكنك تصميم الصورة والطباعة فورية لا تحتاج الى اى تجهيزات والماكينة أيضا صغيرة ولا تحتاج الى عمالة أو مكان وتصلح للشركات والفنانين والهدايا وطاولات المطاعم لطباعة لوجو المطعم.
6-
ماكينة الطباعة على التى شيرت مباشرة
فنحن نعانى من صعوبة الطباعة على الخامات مباشرة لصورة تحتوى على ألوان متعددة تصل الى 130000 لون فهذه الماكينة لا تحتاج اى تجهيزات أو خامات غير الأحبار ويمكنك تصميم صورتك على جهاز الكمبيوتر وطباعتها مباشرة على التى شيرت أو الفوط أو المفارش أو القماش أو الايشاربات ...الخ فهى فى حجم ماكينة الطباعة العادية المتوفرة لدينا.
7-
ماكينة متعددة الأغراض فهى تطبع على أكثر من 6 خامات فى وقت واحد تطبع على التى شيرت والماجات الصيني والكابات والأطباق والميداليات والالومنيوم المسطح فهى مشروع كامل متكامل .
هذه فرصة عظيمة لإقامة مشروعك الصغيرة مهما إن كانت قدراتك أو سنك أو المكان فهى تحارب البطالة المنتشرة بالشرق الأوسط الى جانب المتعة فى العمل فى منتجات هذه المشروعات كما أنها تحد فى استيراد هذه المنتجات مطبوع عليها صور لا تتماشى مع تقاليدنا وعادتنا وأذواقنا.
لمزيد من المعلومات رجاء الاتصال من خلال إرسال بريد اليكتروني أو الاتصال تليفونيا
مع تحيات
محمد رفعت
شركة الندى جروب


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : فنون و هدايا - فنون جميلة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

الندى جروب الاسم التجاري
محمد رفعت مدير الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.