حول cyber international business brokers

نبذة عنا:
تأسست مؤسسة سايبر العالمية للوساطة التجارية بإمارة أبو ظبي _ دولة الإمارات العربية _ المتحدة خصيصاً لتلبية كافة متطلبات واحتياجات السوق المحلية والعالمية فنحن ننفرد بالحرية المطلقة في التعامل مع كافة المجالات التجارية, حيث لا يوجد لنا تخصص معين بسلعة معينة فنحن ( نبيع , نشترى , نستبدل ,نستأجر , نستثمر ,..... ) في كافة المجالات , فضلاً عن انفرادنا وتميزنا بتوفير خدمة رجال الأعمال وتيسير وتوفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة, كما نفخر بأن نلبى لكم احتياجاتكم ونروج لكم سلعكم مهما كانت وأينما كانت في اى وقت ,كل هذا إلى جانب خدمة توفير الأيدي العاملة الماهرة والمدربة والمتخصصة في مختلف المجالات ( إدارة , تسويق , دعاية وإعلان , مال واقتصاد , سياحة , فنادق , محاسبة , زراعة , تعمير , بناء وتشييد ,....) كل ما عليكم هو الاتصال بنا لنكون فخورين بتقديم خدماتنا الفريدة لكم.
وبكل فخر واعتزاز نستقبل طلباتكم فى المجالات التالية
1) خدمة البيع:
مهما كانت سلعتك أو منتجك نحن كفيلين بالترويج لك ولمؤسستك ولسلعتك ونلتزم بتحقيق أفضل النتائج والوصول لأرقى الأسعار مستعينين في ذلك بأفضل الوسائل والأساليب الإعلانية والاتصالية الحديثة و فقط اتصل بنا ونحن نلبى طلبك بكل فخر .
2) خدمة الشراء:
إذا كنت تريد اقتناء الفريد والمتميز من كافة السلع بلا استثناء وبأرخص الأسعار كل ما عليك هو تسجيل طلبك وبياناتك وإرسالها إلينا عن طريق عناوين الاتصال المدرجة, وكن متأكدا بأننا سنقوم بالاتصال بك فى اقرب وقت ممكن.
3) خدمة الاستثمار:
إ ذا كنت من المستثمرين في المجال العقاري وترغب في استثمار : بنايات , أبراج , عقارات , أراضى , فلل , محلات . داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فما عليك سوى أن تتصل بنا فقط ونحن ملتزمين بتلبية كافة متطلباتك وبالشروط التي ترتضيها أنت وحدك.
4) خدمة رجال الأعمال:
إذا كنت ترغب في أن تكون صاحب رخصة تجارية أو مصنع بدولة الإمارات العربية المتحدة فنحن نفخر بخدمتك وتوفير كافة احتياجاتك الأساسية من مسكن ومكتب وتسهيل إجراءات استخراج التراخيص الخاصة بنشاطك ومواصلاتك فضلا عن استقبالك بالمطار وتوصيلك إلى الفندق الذي سيتم حجزه لك بواسطتنا إلى جانب الكثير والكثير من الخدمات الأخرى , فقط اتصل بنا واترك الأمور الصعبة علينا .
ارقام الاتصال:
فاكس : 0097126416456
مكتب: 0097126416746
متحرك:00971503132175
متحرك:00971506552527
متحرك:00971507424291


الدولة الإمارات العربية المتحدة
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

cyber international business brokers الاسم التجاري
mohamed taha الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.