حول شركة الطائف للتوظيف بالخارج ترخيص 494

عزيزي العميل.......
• نشأت شركة الطائف للتوظيف لتلبى احتياجات سوق العمل العربية فى جميع التخصصات و ذلك بفكر جديد و أسلوب علمي حديث يعتمد على قاعدة بيانات عريضة وكفاءات مؤهله مما يحقق أعلى مستويات الدقة في اختيار المرشحين مستخدمين في ذلك شتى صور الإعلان بكبري الصحف القومية والتسويق العلمي للكوادر المختلفة .
رؤيتنا.......
• إيمانا منا بأن الموارد البشرية أصبحت من أهم العوامل التي تتحكم في نهضة ورقي أي منشأة بشرط توافر الأشخاص المدربة ذات الكفاءة والخبرات العالية بحيث تتناسب وطبيعة الأعمال الموكولة بهم فقد وضعنا نصب أعيننا البحث عن أفضل العناصر البشرية والتي يكون من شأنها الارتقاء بالمنشات التي تعمل بها وفى ذات الوقت تنميه مهاراتها الشخصية.
أهدافنا.......
• ولثقتنا بأهمية توافر العنصر البشرى المتميز في رفعة أي منشاة فقد تخصصنا قي مجال توفير الكوادر المصرية للعمل بالخارج وقد كنا وبحق رواد هذا المجال نظراً لخبرتنا الطويلة فى حقل توظيف الكوادر المصرية بالخارج وتشهد بذلك كبري الشركات والمؤسسات التعليمية والسياحية بالخليج العربي وكافه الدول العربية الشقيقة والتي تشهد لنا بالكفاءة وسرعة الأداء.
• هذا بالإضافة لتعاقدنا مع مجموعة من كبري المنشآت الصناعية والتجارية والخدمية والتعليمية لتذويدنا عند الضرورة ببعض التخصصات التي قد نحتاجها بالإضافة إلى الإعلان الدوري والمستمر عن طريق النشر بالصحف القومية ألكبري واسعة الانتشار عن حاجتنا المستمرة للوظائف مما جعل لدينا تخصصات مختلفة وكوادر ذات كفاءات عاليه كلما وجدت في مكان أخر .


facebook   : صفحة : https://www.facebook.com/EltaefRecruitmentCompany
الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سفر و سياحة - سفر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : سياحة

بيانات الاتصال

شركة الطائف للتوظيف بالخارج ترخيص 494 الاسم التجاري
شركة الطائف للتوظيف بالخارج ترخيص 494 الطائف الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.