حول مؤسسة المدار التقني للتجارة

مؤسسة المدار التقني تأسست عام 1423هـ في مدينة جدة ، ثم انتقلت إلى المدينة المنورة في عام 1425هـ في مقرها الحالي بشارع الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز (برج الذهبية بلازا) ، وتخصصت في مجال تقنية المعلومات و خدمات الإنترنت ، ولديها تصريح من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بمزاولة الأعمال التقنية في مجال الإنترنت والشبكات والبرمجيات وقواعد البيانات .بالإضافة إلى التجارة الإلكترونية .
يمكنك الإطلاع على الموقع الرئيسي للمدار التقني على الإنترنت http://www.ot.com.sa والذي يعتبر الرئيسي والمركز لجميع مواقع المؤسسة المختلفة والتي منها – المدرسة الإلكترونية http://e-school.com.sa الذي يحتوي على الأنظمة التعليمية الإلكترونية المتميزة ، وتمتلك المؤسسة امتياز التوزيع الحصري لهذه الأنظمة .
للمؤسسة مجموعة كبيرة من العملاء على مختلف المستويات (مؤسسات ، شركات ، منظمات ، دوائر حكومية ، إدارات تعليمية ، مدارس ، معاهد .. الخ) ويعتبر مجال الاستضافة والتصميم أبرز المشاريع التي ارتبط عملائنا بها http://whm.com.sa
وقد انتجت المؤسسة نظام إلكتروني للمعاهد والمراكز التدريبية (معاهد) ، والذي يمكن من خلاله جعل عملية تسجيل الطلاب في المعاهد والمراكز مسألة سهلة ومتاحة عن طريق الإنترنت وسهلة الإعداد ، ويمكن تحصيل مبالغ الدورات من خلال الفيزا ، بالإضافة إلى بقية الخدمات المعتادة في المواقع مثل قسم الأخبار وألبوم الصور ونظام العضوية .. ألخ .
كما أن نظام إدارة المحتوى (بارع) والذي يعتبر نظاماً شاملاً لإدارة المواقع للشركات والمؤسسات والدوائر الحكومية والأهلية .. وغيرها ، حيث يشتمل على قسم الأخبار والعضوية وقائمة بريدية ، ورسائل الجوال للأعضاء ، ونظام (قوالب) لتغيير الشكل من لوحة التحكم بالإضافة إلى العديد من المميزات المعتادة في أنظمة ادارة المحتوى ، ومنها سهولة إضافة الأخبار والمقالات والصور والتسجيل في الموقع دون خبرة سابقة بالإنترنت .
تتميز مؤسسة المدار التقني بالمصداقية المتناهية مع عملائها ، وتوفر لهم طمأنينة كاملة وثقة تجاه منتجاتها ، بحيث تعرض منتجاتها بواسطة مندوبين أكفاء ، يدرسون احتياجات العميل ويحققون أفضل النتائج من خلال توفير المناسب من الأنظمة للعميل ، كذلك فإن توفير نسخة تجريبية من النظام بالإضافة إلى امكانية استرجاع العميل لنقوده إذا لم يعجبه البرنامج خلال خمسة عشر يوماً فإن ذلك يعد من أبرز عوامل طمأنينة وثقة العميل في المدار التقني .


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : برامج - برمجة

بيانات الاتصال

مؤسسة المدار التقني للتجارة الاسم التجاري
majed maj الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.