حول Termo Dizayn

تعتبر شركت تيرمو ديزاين من أوائل الشركات في مجال إنتاج ماكينات و غرف الثلج و التخزين و هي الآن أو شركة في داخل تركيا في هذا المجال و تصدر لأكثر من 14 دولة عربية وكثير من الدول الإفريقية والأوروبية والآسيوية ... لدى شركت تيرمو ديزاين حق إحتكار منتجاتها وتطويرها في داخل تركيا - و لأنها تعمل دوما على تطوير منتجاها ليواكبوا متطلبات العصر و الحداثة لا تستعمل المواد الكيميائية و التلج المنتح من طرف ما كناتها صحي 100 في 100 و ليس له أي تأثير على الإنسان كما في نظام الماكنات القديمة - وهي تستخدم آخر التكنلوجيا لجعل منتجاتها يواكبو سرعة و إنتاج هذا العصر فمثلا :
- لا تحتاج ماكناتها إلى كثيرمن العمال فهي تحتاج لشخص واحد ليشغلها و إلى فني من حين إلى آخر للمتابعة و ذلك لأن ماكناتها تشتغل أوتوماتيكيا كليا .
- فمثلا في ماكينة إنتاج قالب الثلج تنتج الماكينة كل 1.3 دقيقة قالب من ما يجعل المستفيد لا يخسر كثير من الوقت والكهرباء كما في نظام الماكينات القديمة.
تستخدم دائما آلات أكبر الشركات العالمية المعروفة كمثل سيمنس و رفكومب و غيرها لضمان جودة المنتج .
تضمن دائما لزبنائها مدة سنة أو أكثر ماكيناتها ضمانة كاملة.
توجدشركة Termo Dizayn في تركيا إسطمبول و لديها ممثلين في بعض الدول العربية والإفريقية وغيرها .و قد جرب إنتاجها في بلدان ذات درجات حرارة عالية كمثل العراق و نيجيريا و غيرها و قد أثبتت الكفائة .


الدولة تركيا
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كهربائية - تكييف - تبريد
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : تكييف - تبريد

بيانات الاتصال

Termo Dizayn الاسم التجاري
الشيخ باي النحوي الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.