حول انترنت مصر

نافذتك على عالم تكنولوجيا المعلومات
ارفع إنتاجيتك، حافظ على أموالك وجهدك، بتطويع الخدمات والمنتجات التقنية الأعلى على الإطلاق من خلال خدمات انترنت مصر IM. تقدم انترنت مصر IM مختلف الخدمات المتصلة بتكنولوجيا المعلومات.
· جميع خدماتنا تُقدَّم لعملائنا بأفضل جودة وأقل أسعار. تأسست انترنت مصر IM عام 2002 وهي تعد الآن إحدى مزودي خدمة الإنترنت الأسرع نموًّا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
· تأسست انترنت مصر IM عام 2002 وهي تعد الآن إحدى مزودي خدمة الإنترنت الأسرع نموًّا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
· إن انترنت مصر IM متخصصة في البوابات الإلكترونية التي تقدم مختلف خدمات الترفيه والخدمات التعليمية والمهنية والتجارية لعملائها على الإنترنت.
· وقد تفرّد الفريق المبتكر المبدع من مصممي ومطوري المواقع لدى انترنت مصر IM في إنشاء وتطوير بواباتنا الإلكترونية كما أظهر تفرّدًا في المواقع الخاصة بعملائنا.
· تمتلك انترنت مصر IM فريقًا بحثيًّا على قدر عالٍ من التدريب يعمل لتطوير خدماتنا وذلك باتباع أساليب البحث العلميّ والتحليل.
· كما يمتلك كبار مساهمي انترنت مصر IM قناتي دريم الشهيرتين مما يفتح الطريق أمام انترنت مصر IM لتكون رائدة في تقديم خدمة تليفزيون الإنترنت IPTV


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

انترنت مصر الاسم التجاري
انترنت مصر الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.