حول Authorize للمستحضرات الطبية العلاجية

نظراُ لما تعانيه صحة الإنسان والبيئة من حوله من كثرة الملوثات التي تعود عليه بالآثار السلبية فقد كان التوجه العالمي في الآونة الأخيرة نحو العودة للطبيعة والنداء بإحياء كل ما هو طبيعي ، ولذلك قمنا نحن شركة ( أوثوريز ) بإستخدام الخامات الطبيعية الأولية لإنتاج أدوية ومستحضرات طبية علاجية عالية الفعالية ، فشركة أوثوريز لإنتاج وتوزيع المستحضرات الطبية هى واحدة من الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط لإنتاج أدوية ومستحضرات طبية علاجية بإستخدام مواد طبيعية بنسبة 100%، والتي حققت قفزات نوعية في الإبتكار والبحث والتطوير. حيث أن الشركة تعتمد على فريق محترف من الكوادر الفنية المتخصصة ... أطباء ، صيادلة ، كيميائيين ، كما تستعين الشركة بخبرات أجنبية في مجال الإنتاج و الإدارة ، كما أنها تنتج حاليا أكثر من 300 مستحضر من مختلف الفئات والأشكال الصيدلانية جيدة الفعالية، سعياً منها للمحافظة على ثقة المرضى، والأطباء، والصيادلة ، شركة ( أوثوريز ) تنفرد بإنتاج أدوية لعلاج الأمراض الجلدية بجميع أنواعها إبتداء من مشاكل فروة الرأس وتساقط الشعر ومرورا بمنتجات تفتيح لون البشرة وعلاج حب الشباب وأثاره والهالات السوداء وجميع الالتهابات والجروح الجلدية و الغسول المهبلى و المراهم المسكنه العلاجية ، وصولا لأحدث منتجاتها والذى أحدث ثورة طبيه وهو مرهم لعلاج مرض الصدفية بفعالية فريده ، دائما نلتزم بأن نكون الرواد في صناعة المستحضرات الطبية الطبيعية في أفريقيا والشرق الأوسط و العالم ونسعى دائماً لمواكبة التطور العلمي و اتباع توصيات منظمة الصحة العالمية و تطبيق قواعد التصنيع الجيد وصولا لضمان صحة وحياة أفضل للإنسانية . كما أن ( أوثوريز ) حصلت على مكانه محترمة في أسواق التصدير العربية والعالمية من خلال تقديمها لأدوية آمنة وفعالة وبمواد طبيعية ذات مواصفات عالية ، ولذا فقد وفقت الشركة فى تصدير منتجاتها للعديد من الدول ، و تتمتع منتجاتها بسمعة طيبة لدى الأوساط الطبية و الصحية في هذه الدول. لأننا نؤمن بأن صناعة النجاح تكون بالتقاء الجودة مع الالتزام.
وفي النهاية فإن شركة ( أوثوريز ) تبذل دائما قُصارى جهدها للمحافظة على مكانتها في القمة بين الشركات الدوائية الأخرى في الشرق الأوسط ،كما أنها تسعى دائما لأن تكون خير ممثل للصناعة المصرية من خلال عملها المتواصل والدؤوب على مواكبة التطور والبحث عن الأفضل دائماً .. كما أن الشركة تعتمد إستراتيجية المشاركة الدائمة بالمؤتمرات الطبية لجميع الاختصاصات و عمل مؤتمرات مستقلة خاصة بالشركة ، فالجودة سبيلنا ... والدقة شعارنا ... والكمال هدفنا ... وخدمة العملاء وإرضاؤهم والحماية الأفضل للبيئة والإنسانية هى غايتنا ومقصدنا .على هذه المبادئ تقوم شركة أوثوريز لإنتاج المستحضرات الطبية ، وتعتمد سياسة العمل الجاد لتحقيق هذه الأهداف ، وذلك لتقديم الدواء الجيد الذي يرقى إلى المواصفات والمعايير الدولية وبما يتوافق مع قواعد الممارسات التصنيعية الجيدة وهذا ما يحقق رضا العملاء وثقتة بمنتجات شركة أوثوريز
1 - Evident كريم (علاج حب الشباب)
كريم ذو فعالية عظيمة فى معالجة جميع أنواع حبوب الشباب والرؤوس السوداء وأثار الحبوب بأنواعها .
2 - Focus كريم
كريم رائع لتفتيح لون البشرة والمناطق الحساسه والقضاء تماما على الهالات السوداء وإزالة أثار حبوب الشباب
3 -Uniqe لوشن بخاخ سبراى
الحل النهائى لجميع أسباب تساقط الشعر والثعلبة . بإستثناء الصلع الوراثى
4 - Be Witch كريم
يقضى تماما على ألام الظهر والرقبة والركبة وألام العظام و إلتهاب العضلات وإصابات الملاعب
5 - Blendex كريم
أقوى وأأمن كريم لحرق الدهون والتخسيس ونحت الجسم بشكل أمن وطبيعى وذو فعالية مذهلة .
6 - Grania كريم
للقضاء نهائيا على الجروح الحديثة والقرح ومحو أثارها فهو ذو فعالية سحرية فى إلتئام الجروح بجميع أنواعها وأشكالها ويقضى تماما على البكتيريا والفطريات والصديد .


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : أدوية - أدوات طبية - أدوية - عقارات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : أدوية - عقارات

بيانات الاتصال

Authorize للمستحضرات الطبية العلاجية الاسم التجاري
أسامة العزب الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.