حول رواج هوم للمراتب و المفروشات

اختص مصنع عرب فوم في صناعة جميع أنواع الاسفنج حسب الأشكال والتصمايم الهندسية المطلوبة والمراتب الطبية والسوست والمخدات والجلسات العربية بأحدث الآلات المتطورة و الأجهزة الحديثة تحت إشراف وتنفيذ نخبة من المهندسين الفنيين والمحترفين ، وبطاقات وجهود مصرية تناهز 150 فرداً من مهندسين وفنيين وعمال مهرة اكتسبوها من حسن تنظيم العمل والإشراف والمتابعة المتلازمة للعمل والعمال.
وقد ركزنا منذ البداية على توفير المتوفر وغير المتوفر من خامات الإسفنج بالسوق المحلية وفقا للمعايير الدولية للجودة في تصنيع الإسفنج. إن جودة المنتج والسعر المنافس ساعدنا في إثبات وجودنا وتمتعنا بحصة ممتازة من السوق المحلي والدولي، ونحمد الله على الثقة التي إكتسبناها خلال سنوات عملنا.
Description
مصنع عرب فوم للإسفنج الصناعي تأسس سنة 1998على مساحة تقدر بـ 8000 متر مربع، بمنطقة ابورواش الصناعية خلف القرية الذكية ، وهي منطقة تضم عدة مصانع واعدة.
وقد جهز المصنع بأحدث التقنيات والآلات في مجال صناعة الإسفنج، ,و مفروشات الأسرة على الصعيد العالمي، وقد بذلت إدارة المصنع قصارى جهدها في التطوير لمواكبة آخر تقنيات الصناعة من أجل تلبية احتياجات السوق المحلي والوصول إلى مرحلة التصدير.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : تجهيزات مكتبية - منزلية - مفروشات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مفروشات

بيانات الاتصال

رواج هوم للمراتب و المفروشات الاسم التجاري
احمد رفعت الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.