حول سمارت تيم

فى سمارت تيم .. نقدم لك كل ما تحتاج للرقى بموقعك حتى يتميز وينافس ويواكب اكبر مواقع الويب.
نحن نقدم لك حلولاً متميزه فى البرمجه والتصميم واشهار المواقع ومصادقة محركات البحث و نقوم ببرمجة وتصميم جميع الفئات من مواقع الإنترنت سواء كانت مواقع صغير أو كبيرة وللشركات والأفراد، أو منتديات و غير ذلك.
من أهدافنا الرئيسيه الإرتقاء بالمواقع العربيه لإثرائها بمحتوى جيد يعود بالفائده على المستخدم العربى .. لذا قمنا بتقديم خدمات مجانيه للمواقع تجدها هنا بموقعنا كمكتبة البرامج العربيه وأدوات أصحاب المواقع وستايلات المنتديات وغيرها.
نتميز بالإبتكار فى التصميم والاداء البرمجى مما يضمن لموقعك السبق فى فكرة إعداده.
خدمة تصميم المواقع
نقدم لكم خدمة تصميم المواقع وذلك على أعلى مستوى من الاحترافية فى التصميم حيث نوفر كل الاحتياجات اللازمة للتصميم من فلاش وجافا ولغات برمجية تصل بمستوى الموقع الى أعلى مستوى وذلك طبقا للمعايير القياسية الحديثة وأيضا نهتم على ان يكون التصميم خفيف التحميل حتى يعمل على جذب الزائر حتى يتمتع. بجمال التصميم وحرصنا على أن نصل بالمتسوى الارقى حتى ننافس المستويات العالمية وليست العربية فقط
خدمة تصميم المنتديات
نقدم لكم خدمة تصميم المنتديات وذلك على أعلى مستوى من الاحترافية فى التصميم حيث نوفر كل الاحتياجات الازمة للتصميم من صور تتناسب مع المعنى الفعلى للتصميم حيث يكون محل جذب للزوار والأعضاء حيث الان يعتبر التصميم بوابة المنتدى وحرصنا منا قرصنا كل جهودنا فى توفير خدمة تليق بمستوى التصميم العالمى حيث نستخدم صور مناسبة وجذابة والوان متناسقة وحرصنا لإكمال جمال التصميم وفرنا خدمة تصميم الفلاش حيث يعطى التصميم جمالاً اضافياً من حركات فلاشية جذابة.
خدمة تصميم الاسكربتات
نقدم لكم خدمة متميزة فى تصميم الاسكربتات مثل مراكز التحميل وعارض الصور والتوبيكات .. الخ ونعتمد فى تصميماتنا على ان يكون التصميم خفيف وسريع التحميل لسهولة التصفح وجذب الزائر ومتوافق مع التقنية الحديثة.
خدمة تصميم الشعارات
خدمة تصميم الشعارات حرصنا فيها على ان يكون تصميم الشعار رسمى ومعبر اكثر عن المعنى الفعلى له وحرصنا على ان يكون دقة وضوح التصميم (الروزوليشن) عالية حتى يكون صالح للطباعة لا يعيقها فى الطبع وحرصنا ايضا ان نوفر اكثر من نسخة للعميل ليتثنى له اخيار الافضل من بينه.
----------------------------------------------
خالد سعد
قسم المبيعات
شركة سمارت تيم
0020122886774
0020162200787
او على البريد
i [ إنظر بيانات الاتصال ]
[ إنظر بيانات الاتصال ]
----------------------------------------------


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - تصميم و تطوير مواقع
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : تصميم و تطوير مواقع

بيانات الاتصال

سمارت تيم الاسم التجاري
khaled saad الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.