حول الشركة المصرية الدولية للإستيراد والتصدير وتجارة المعدات الثقيلة HMT

نتشرف نحن / المؤسسة المصرية الدولية لللأستيراد والتصدير وتجارة المعدات الثقيلة (
H M T )
الوكلاء لشركة إيتو ( Y T O ) هى من كبرى الشركات العالمية لأنتاج المعدات الثقيلة ( جرارات زراعية ) بقدرات مختلفة 18 حصان إلى 180 حصان ( لوادر – حفارات – أوناش - الرافعات الشوكية – سيارات .... ألخ ) فى تقديم عرضنا لتوريد جرارات زراعية تعاونا مع سيادتكم لخدمه القطاع الزراعى والفلاح المصرى لم تتميز بها من جودة عاليه وسعر مميز وخدمه ما بعد البيع من صيانه وقطع غيار .الشركة المصرية الدولية للإستيراد والتصدير وتجارة المعدات الثقيلة (إتش إم تي) هي شركة تجارية مصرية فنلندية تعمل أساسا في مجال المعدات الثقيلة ، مثل الآلات الزراعية ،والمعدات الثقيلة كاللوادر والحفارات وجميع انواع سيارات النقل الثقيلة وقطع الغيار.
مما سهل مهمتنا ويسر سرعة تواجدنا داخل مصر هو كون شركتنا الوكيل الوحيد لشركة إيتو العملاقة في انتاج وتصنيع المعدات الثقيلة التي تأسست عام 1955 وعملت علي تطوير نفسها حتي استطاعت أن تغزو السوق العالمي من مشرقه الي مغربه ومن ادناه الي اقصاه كما استطاعت ايضا الحصول على أعلى شهادات الجودة الدولية والتي مكنتها من التواجد بكل سهولة ويسر في الاسواق الاوروبية والامريكيةوالاسيوية والافريقية.
و نحن مستعدون لاقامة أنواع مختلفة من العلاقات التجارية مع مختلف الشركاء وذلك لتلبية احتياجات السوق المصرية في مجال المعدات الزراعية كالجرارات بمختلف انو اعها وقدرتها وكذلك في مجال معدات البناء والمعدات الثقيلة ، فلا تتردد في الإتصال بنا ، ونحن مستعدون للاستماع اليكم ومحاولة ايجاد افضل حل. لدينا جرارات زراعية جديدة بقدرات مختلفة من 18 الى 80 حصان 1 و 2 كرونة بضاعة حاضرة ضمان عام مراكز صيانة قطع غيار


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : آلات ثقيلة و تجهيزات - آلات - ماكينات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : آلات - ماكينات

بيانات الاتصال

الشركة المصرية الدولية للإستيراد والتصدير وتجارة المعدات الثقيلة HMT الاسم التجاري
محمود حسن الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.