حول شركة الاخوة العرب

شركة الاخوه العرب
ايمانا منا بدور العمالة المصرية بكافة اطيافها وتخصصاتها وخبراتها المتنوعة من الاكاديمين والعمالة الفنية الماهرة والعمالة المهنية في كافة مناحى الحياة.
اذا كنت صاحب عمل او رجل اعمال او صاحب مؤسسة او شركة محلية كانت او متعددة الجنسيات في اى دولى من المحيط الى الخليج او في اى دولة اجنبية فاءن خيارك الامثل لاختيار موظفيك الجدد هو الأخوة العرب. اذا كنت تؤسس شركة جديدة او اى كيان تجارى او صناعى او هندسي او انشائي او سياحي او زراعى او طبي في الاسواق العربية او العالمية كبر حجمة او صغر فاءن الآخوة العرب هي اختيارك الامثل للوصول السريع الى غايتك .
خدمات تقدمها الشركة لاصحاب الشركات و المؤسسات ورجال الاعمال
. نقدم نخبة من الاساتذة الجامعيين في مجالات اكاديمية عدة لمساعدتكم في اجراء مقابلات مجدية وعلى اسس علمية لاختيار الاطباء و المهندسين في كافة التخصصات .
. المديرين التنفذيين للتعاقدات لدينا في المجالات الاكاديمية والفنية هم نخبة من الاطباء والمهندسين ذوى الخبرة بالموارد البشرية لكى يسهل التواصل معكم وفهم متطلبات العمل لكل وظيفة وايضا سهولة التواصل مع المتقدمين للشركة ومساعدتكم في عرض السير الذاتية تسهيلا للاختيار.
. في حالة طلبكم لاعداد مقابلات لعدد كبير من المتقدمين يمكننا حجز قاعات في احد الفنادق المتعاقد معها لاجراء مقابلات بها والآشراف التام على المقابلة وتنظيمها وفقا لسياستكم في اجارء المقابلات.
. القيام بكافة الاجراءت بالقنصليات والسفارات بسرعة ومصداقية .
. اجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتاكد من الحالة الصحية للعمالة .
01009909063


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سفر و سياحة - سفر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : سفر

بيانات الاتصال

شركة الاخوة العرب الاسم التجاري
الاخوة العرب الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.