ميزات مصاعد أطلس في المدارس

atlas

تاريخ نشر الاعلان الإمارات العربية المتحدة, دبي في 14/08/2019
أطلس ِAtlas
ميزات مصاعد أطلس في المدارس
أحدث التقدم العماري تغيرات كبيرة في مجال تصميم الأبنية واحتياجاتها، فكلما ازداد البناء تطوراً ازدادت لوازمه. وقد نلاحظ ذلك في مجال الأعمال، السياحة، والعلم، حيث أصبحت المدارس في الآونة الأخيرة من راغبي المصاعد. ولا يمكن تصنيف مصاعد المدارس مع المصاعد البانورامية أو مصاعد الفلل والبيوت، فاختلاف نوع المؤسسة يولد رغبات مختلفة، وهذا ما أثبتته أطلس عبر تركيب مصاعدها المخصصة في عدة مدارس.
مساحة التركيب
لا يتوافر دائماً في المدارس مكان خاص للمصاعد، لذلك عملنا على خلق مساحات إضافية واستغلال المساحات الصغيرة.
أو وضع المصعد في وسط المؤسسة وتزويده بوسائل الأمان. يعتمد الاختيار على تصميم المدرسة، الفسحة المتوافرة، وتفضيل الزبون.
المظهر الخارجي
لا تحتاج مصاعد المدارس إلى تصاميم خارجية مبهرة وجذابة كمصاعد البيوت، فهي أكثر عمليةً وبساطةً. ومع ذلك لا يمكن التخلي عن عن المظهر الخارجي الأنيق، فكانت مصاعد المدارس مزيجاً بين البساطة والجمال لتعبر عن طابع المؤسسة وتعكس الانطباع المطلوب. بالإضافة إلى تكييف الأبواب ولوحات المفاتيح الخارجية مع موقع المصعد وشكله.
التصميم الداخلي
كما ذكرنا سابقاً، فإن مصاعد المدارس تشغل حيزاً صغيراً ولا تتطلب البذخ في الديكورات، بالتالي فإننا نحاول الاستفادة من كل جزء من المصعد. يتم ذلك عبر اختصار المتطلبات الأساسية ودمجها، وأيضاً الابتعاد عن الكماليات كالأرضيات الرخامية ومكبرات الصوت. وغالباَ ما يتم حماية الأضواء من العبث والكسر من خلال وضع أضواءٍ مخفية، وتزويد المصعد بلوحة تعليمات السلامة.
آليات التشغيل
تختلف الميكانيكية المستخدمة في رفع المصعد بجميع العوامل السابقة، كما هو الحال مع الأبواب وغيرها. فقد تم تنفيذ بعض المشاريع بمحرك هيدروليك وباب يدوي وبعضها الآخر بمحرك كهربائي وباب أتوماتيك، وساهم ذلك في بناء مصاعد متناسقة مع البناء تلبي حاجاته وتسد الفجوات بين متطلبات عناصر المصعد وصفات المبنى.
مشاريع أطلس في المدارس
لقد استعان بخدمات أطلس عددٌ من المدارس في الإمارات العربية المتحدة، نذكر منها: مدرسة الشويفات في أبو ظبي، حيث يتربع مصعدها الشفاف في وسط البناء، مع باب يدوي، ويتميز بلوحة مفاتيح داخلية على المقبض. أما المصاعد في المدارس الأخرى فتتمتع بمظهر من الألمنيوم المتين، حيث تقع خارج المبنى في إطار خاص، مع فرق بالشكليات والإضافات البسيطة كالمرايا الداخلية وقفل لوحة المفاتيح. وتم توفير هذه المصاعد في مدرسة عبد الجليل فهيم وجرن يعفور الواقعتان في أبو ظبي، مدرسة الرفيعة في الشارقة، ومدرسة الطوين برأس الخيمة.
للاتصال
www.atlaselevators.org
الإمارات العربية المتحدة ، دبي

صور مرافقة

ميزات مصاعد أطلس في المدارس

معلومات الإعلان

السعر

1

بيانات الاتصال

atlas الاسم التجاري
أطلس ِAtlas الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top