منتجات بروفايل pvc للنوافذ والشبابيك

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, مكة في 25/11/2013
ايهاب مصطفى
"وينتـك®" نبذة عن الشركة
الشركة السعودية لصناعات نوافذ البي في سي المحدودة "“وينتـك®” " هي شركة سعودية تأسست في عام 1989 على مساحة 5000 متر مربع يقع مصنعها في المدينة الصناعية الثالثة ، جدة 21473 ، المملكة العربية السعودية ، لها فروع / مكاتب مبيعات في الرياض ، الدمام ، جدة، مكة المكرمة والمدينة المنورة ، وسلسلة من الموزعين المعتمدين في كل من مصر ولبنان والكويت و عدة مناطق في المملكة العربية السعودية . مع الخبرة التي تمتد عبر أكثر من 25 عاما تخصصت “وينتـك®” في صناعة قطاعات و أنظمة الب في سي المطابقة للمعايير والمواصفات الدولية ، والتي تستخدم في تصنيع النوافذ والأبواب و واجهات الكرتن وول .
قطاعات البي في سي “وينتـك®” متوفره لأنظمة النوافذ والأبواب المفصلية والمنزلقه ، القباب ، القواطيع الداخلية و واجهات الكرتن وول في تصاميم هندسية مختلفة :
? “وينتـك®” رويـال 2000.
? “وينتـك®” امبريـال 2700.
? “وينتـك®” سوبريـم 2200.
? “وينتـك®” برنـس 3100.
? “وينتـك®” كـراون 3200.
? “وينتـك®” مونـراك 2800.
إمتلاك أحدث ما تم إبداعه من آلات وخطوط إنتاج ، الدراية والمعرفه التقنية ، فضلا عن إستخدام أجود المواد الخام المحلية في المملكة العربية السعودية مكنت “وينتـك®” من إنتاج قطاعات بي في سي عالية الجودة مصممة للصمود أمام الظروف المناخية القاسية لمنطقة الخليج و الشرق الأوسط . إن إجراءات نظم الجودة في إنتاج وإختبار قطاعات البي في سي “وينتـك®” تم تقييمها وإعتمادها وفقا للأيزو 9001:2008ISO من قبل شركة SGS المملكة المتحدة المحدودة - SGS United Kingdom Ltd.
قطاعات البي في سي “وينتـك®” معتمدة من قبل هيئة المواصفات والمقاييس السعودية (SASO) و يتم إختبارها بصفة دورية منتظمه سواء في المختبر الملحق بمصنعنا وكذلك في المختبرات المعتمدة دوليا طبقآ للمواصفات الأمريكيه ASTM والأوروبيه EN .
كونها أكبر شركة لتصنيع قطاعات البي في سي في الشرق الأوسط ، أصبحت “وينتـك®”رائدة هذه الصناعة في منطقة الخليج و قامت بنجاح بتسويق قطاعات البي في سي و مجموعة الأنظمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط .
من واقع الخبرات المكتسبة على مدى 25 عاما في هذه الصناعة المتخصصة و مدعومه بفريق من التقنيين المحترفين ، “وينتـك®” تقدم مختلف خدمات الدعم التقني .
“وينتـك®” تدعو مصنعي النوافذ والأبواب للإنضمام إلي شركائها في النجاح كمستخدم و موزع معتمد لأنظمة و قطاعات البي في سي “وينتـك®” و الذي من شأنه أن يفتح ويوفر طريقا فريدآ من نوعه لعملائنا للإستفادة القصوى من خدمات الدعم الفني و اللوجستي محليآ من “وينتـك®” .
مزيد من المعلومات حول الشركة و خدماتها متوفرة في :
Engr. Ehab M. Ali
Buiness Development Head
Saudi Industries for PVC Windows Co. Ltd. " Wintek® "
? 12469, Jeddah 21473 | Kingdom of Saudi Arabia.
?: +966
637 5719 | ?: +966
637 8373 | ?: +966 59 950 8167 & +966 59 77 88 241
@: [ إنظر بيانات الاتصال ] | ? : www.winteksa.com
Our Promise is the best professional service at all times.

صور مرافقة

منتجات بروفايل pvc للنوافذ والشبابيك

بيانات الاتصال

ايهاب مصطفى الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top