مظلات سيارات مقاومة للرياح موديل الكوبرا Cobra for car parkig

مؤسسة أنظمة المظلات

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, الدمام في 06/09/2013
تيسير الظاهر

بسم الله الرحمن الرحيم
www.shadesys.com
مظلة السيارات (موديل الكوبرا ) هي من المنتجات الجديدة والمتميزة ضمن خط إنتاج مظلات السيارات لدى أنظمة المظلات ومن مميزات هذه المظلة:-
- ذات قوة وصلابة والمقاومة العالية للرياح .
- الشكل الكلاسيكي الجميل بالمظهر الجذاب.
- تتناسب مع الأحجام المختلفة للسيارات.
- ذات غطاء انسيابي متماسك مشدود.
- منها الغطاء من قماش البولي إثلين Polyethylene shade net covers
- ومنها الغطاء من قماش بي في سي PVC, PVDF covers
مظلات مواقف السيارات لدينا ذات أشكال وتصاميم كلاسيكية مميزة, فقد أخذنا في الاعتبار ذوق المستهلك وكذلك موقع مظلة سيارته بالنسبة لحركة الشمس بحيث نقدم له استشاراتنا مجانا ونقوم بنصحه ونقدم له التصميم المناسب لمظلة سيارته حسب موقعها.
نحن في ( أنظمة المظلات ) فريق متجانس ومتكامل, لكي ننتج منتجا متكامل المواصفات, من النواحي الفنية والجمالية والاقتصادية.
فلدينا مجموعة كبيرة من التصاميم والأشكال الجميلة لمظلات السيارات بكافة أحجامها, ومتناسبة مع جميع احتياجات العملاء, منها مظلات ذات قبة هرمية بشكل الخيمة ومنها ذات قبة مخروطية مشدودة, ومنها مظلات ذات سطح أحدب, ومنها مظلات ذات سقف مقوس, ومنها مظلات ذات سقف جملوني, والعديد من الأشكال.
أما أغطية مظلات السيارات لدينا فهي مصنعة من أجود وأفضل المنتجات العالمية بحيث تقاوم عوامل الطبيعة المتغيرة وتقاوم حرارة الشمس الحارقة خاصة في بلدان الخليج العربي, وتقاوم الأشعة الفوق بنفسجية الضارة لمحتويات السيارة وتتلفها .
قماش مظلات السيارات لدينا مصنع من مواد عالية الجودة ذات مواصفات عالمية فمنها مادة ( البولي إثلين ) Polyethylene shade net قماش الشبك عالي الكثافة HDPE الذي يعطي ظلا نسبته أكثر من 95% ومصنعة في أفضل المصانع العالمية.
ولدينا قماش مظلات سيارات من مادة بي في سي PVC ومادة بي في دي إف PVDF ومادة التفلون - وهذه المواد مصنعة بأفضل المصانع العالمية المتخصصة في هذا المجال.
أما الهياكل الحديدية لمظلات السيارات لدينا فقد صممت بطرق فنية وعالية الجودة بمقاسات مدروسة من قبل مهندسين متخصصين في هذا المجال, وصممت بأشكال جمالية ذات أشكال رائعة, وهذه الهياكل يتم دهانها بدهانات عالية الجودة أو يتم طلائها بالبودرة الحرارية المقاومة لعوامل الطبيعة بألوان تتناسب مع لون الغطاء.
وغالبا ما نقوم بمعالجتها بالجلفنة الكهربائية خاصة في المناطق ذات الرطوبة العالية والأجواء المالحة القريبة من البحر لتقاوم الصدأ والتآكل والرطوبة.
ليس هدفنا أن نبيع فقط – ولكن هدفنا دائما أن نقدم الأفضل لعملائنا وتلبية رغباتهم وتحقيق طلباتهم.
أسعارنا دائما متواضعة ومتوافقة مع المواصفات التي نقدمها, ومناسبة لكل شرائح العملاء.
www.shadesys.com

صور مرافقة

مظلات سيارات مقاومة للرياح موديل الكوبرا Cobra for car parkig

معلومات الإعلان

السعر

حسب الإتفاق

تفاصيل البيع والشراء

حسب الإتفاق

بيانات الاتصال

مؤسسة أنظمة المظلات الاسم التجاري
تيسير الظاهر الاسم
شارع التحلية العنوان
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top