Home Classifieds Ads>
Mutual Trading
>
Agents and agencies

مصنع بلاستيك الجواد يبحث عن وكيل معتمد بمصر و شمال أفريقبا عاجل جدا


Date published : Date published :
19 th ,May,2010
- Saudi Arabia, Cairo
Contact Details Contact details
الإعلان:
يعلن مصنع الجواد للبلاستيك و البولي بروبلين (السعودية) برغبته الجادة في منح أحد الشركات الكبري وكالة معتمدة و رسمية في جمهورية مصر العربية و نفس الشئ في بلاد شمال أفريقيا (ليبيا - تونس - المغرب) ، فمن يجد في نفسه القدرة على تسويق و بيع منتجات المصنع فأرجو ألا يتردد بالإتصال علينا .. و الله الموفق
نبذة عن مصنع الجواد للبلاستيك:
البداية في عام 1992م حيث تم إنشاء مصنع الجواد للبلاستيك بالمدينة الصناعية الأولى بالإحساء -العيون ليكون أحد مصانع شركة الجواد للتجارة والصناعة والمقاولات، وذلك لإنتاج أكياس ورولات البولي ايثيلين عالي ومنخفض الكثافة، وبعد تحقيق نجاح باهر تقرر في عام 1996م افتتاح المرحلة الثانية وهو خط إنتاج أفلام التغليف المرنة للاغراض التعبئة والتغليف المرن ذو الجودة المميزة، حيث تم تخصيصه لإنتاج وطباعة نوعية عالية الجودة من أفلام متعددة الطبقات لتواكب التقدم في صناعة التعبئة والتغليف ، كـما تم تدعيم ذلك بخطوط طباعة متعددة حتى 8 لون ألمانية وإيطالية، وفضلا عن ذلك تم توفير خطوط لتقطيع وتشكيل الأكياس والمغلفات والرولات لتتناسب مع معظم الاحتياجات في مجالات التعبئة والتغليف على المستوى المحلي أو العالمي. ومرة أخرى تقرر في عام 2008 إفتتاح المرحلة الثالثة والخاص بإنتاج الأفلام ذو الثلاثة والخمسة طبقات و الخاصة بأفلام البولي أميد/نايلون ، والمخصصة لإنتاج نوعية مميزة من افلام الشرنك والأسترتش و الأفلام المستخدمة في تغليف منتجات منزوعة الهواء و بالتالي صلاحية أطول للمنتج.
و اليوم مصنع الجواد للبلاستيك يقوم بإنتاج وتوفير مختلف أنواع مواد التغليف المرنة (لفائف،أكياس،شرائح) وتشتمل علي البولي ايثيلين (منخفض وعالي الكثافة ) & البولي بروبلين عالي الشفافية & أورينتد بولي بروبلين (شفاف ، لؤلؤى ، معدني) & أفلام تغليف التوفي والحلويات قابلة للف & البولي أستر (عادي ، ممعدن) & البولي أمايد & الألمنيوم المرن & ورق التغليف والتعبئة الفاخر بمختلف أنواعه & و أخيرا أفلام متعددة الطبقات (مختلفة السماكات و الخامات) حسب نوعية الإستخدام المطلوبة. ولقد عملنا على توفير التجهيزات الضرورية للقيام بجميع الاختبارات الأساسية لضمان الجودة حسب الشروط والمقاييس التي أقرتها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس ومنظمة الأغذية الأمريكية.
موارد المصنع:
باعتبارنا من رواد هذه الصناعة، واصلنا التركيز على تحسين موقعنا في التكنولوجيا بإدخال أحدث مكينات "بثق البلاستيك (أفلام) والطباعة والتبطين وتشكيل الأكياس والرولات" لإنتاج منتج ذات جودة عالية جدا و يتماشى مع رغبات عملاءنا الكرام. و تماشيا مع خطة توسع مدروسة و مستمرة للمصنع نحن نعتزم الإستثمار في المزيد من المعدات والآلات المتطورة حتى نرتقي عاليا بهذه الصناعة و نحقق مطالب و احتياجات العملاء وفي نفس الوقت زيادة الإنتاجية و رفعة الإقتصاد القومي للمملكة بصفة خاصة و القطر العربي بصفة عامة.
منتجات المصنع:
يقوم مصنع الجواد بإنتاج مواد التعبئة والتغليف التي تتوفر فيها المواصفات والمقاييس بما يتناسب مع أي منتج وخصائصه الفيزيائية والصحية. كما تتوفر لدينا الإمكانيات لمعالجة المشكلات التي قد يواجهها عملاؤنا في مجال التعبئة والتغليف من خلال فريق عملي فني متخصص. إن إمكانيات مصنع الجواد تجعله مؤهلا لتوفير معظم أنواع المغلفات التي تحتاجها الصناعات التالية :
1. الأغذية الخفيفة، الحلويات، البسكويت، منتجات الحليب، المكرونة، الشعرية، الشاي، القهوة، السكر، الفلفل، الملح، اللحوم، الأسماك، الدواجن، الكاتشب، المايونيز، المساحيق، التوابل، البقوليات، الأرز، التمور، الأطعمة المجمدة والمثلجة، أيس كريم، العصائر، الشابورة، البن، العلك، المخبوزات.
2. المستلزمات الطبية، مستلزمات التجميل والعناية بالصحة، المنظفات الصناعية، الأسمدة، المناديل الورقية، الملابس، أشرطة الكاسيت و الفيديو و الأسطوانات الممغنطة ، الكروت الذكية، شكائر منتجات اللدائن (مثل منتجات سابك و قابكو) شكائر غير منسوجة.
3. منتجات خاصة مثل أكياس الجرائد و المجلات، حامل أطباق البيض ، أكياس الفرن و الميكروويف ، أكياس و رولات المغاسل ، أشرطة التحذير الخاصة بالحفريات و الطرق.
أيضا يقوم مصنع الجواد بإنتاج النوعيات التالية من المنتجات:
1. رولات أفلام الشرنك والأسترتش.
2. ورق تغليف الموالح والفواكه (البرتقال – ليمون – الفواكهة).
3. أكياس العنب المخروطية والمستطيلة، ايضا نوعيات مختلفة من أكياس الخضروات و الفواكهة المثقبة.
4. ورق تغليف السندويتشات، ورق تغليف الهدايا، ورق تغليف العلك و الحلويات.
5. أفلام تغليف الهدايا و الزهور وأطباق الحلويات الشرقية.
6. مفارش السفرة عالية الجودة (المطبوعة والسادة).
7. أكياس التسوق المتنوعة والفاخرة و لجميع المستويات سواء البلاستيكية أو الورقية.
8. أكياس حفظ المواد الغذائية و الخضروات العادية و المشرشرة (عادية ومبردة ومجمدة).
9. أكياس النفاية مقاسات وألوان متنوعة & القفازات البلاستيكية، رداء المطبخ الواقي، غطاء الأثاث والأرضيات من الغبار.
______________________________________________________________________________________
فريق المبيعات و التسويق:
مصنع الجواد للبلاستيك لديه فريق مبيعات وتسويق تعززت لديه معرفة و دراسة جيدة للخدمة المميزة والدعم التقني والفني الفعال، و بالطبع خدمات قبل و بعد البيع التي نوفرها لجميع عملائنا الكرام. ونود أن نؤكد أن معظم ممثلينا فى المبيعات والتسويق مجهزين بالمعرفة التقنية القوية في صناعة البلاستيك و التغليف، مما أصبحت القوة الأكثر قيمة في المصنع لخدمة العملاء بكفاءة ، و بالتالي تم تحقق الثقة والاطمئنان للتعامل طويل الأجل بين المصنع و عملائه وهو من أهم أهدافنا.
التزامنا بالجودة:
مصنع الجواد للبلاستيك يعطي اهتمام خاص جدا بالجودة وذلك من خلال تطبيق المواصفات الفنية بصرامة ومتابعة إجراءات مراقبة الجودة في جميع مراحل عملية الانتاج ، حيث أن فريق الجودة لدينا يقوم على مراقبة الإنتاج لضمان خروج المنتج حسب المواصفات الفنية المقدمة من قبل عملائنا. ومن أجل تحقيق الهدف الأسمى لنا بضمان الجودة فنحن مجهزون بمعمل إختبارات متكامل يضم مجموعة من المعدات والأجهزة الخاصة بإختبار جودة المنتج قبل خروجه من صالة الإنتاج لمستودع المنتج التام و منه إلى مستودع العميل، و دائما نخطر العميل بأفضل الظروف لتخزين المنتجات وإستخدامه من خلال نموذج فني متخصص يشتمل على كافة مواصفات المنتج.
الاهتمام بعملائنا الكرام:
العميل هو أهم عضو فى الهيكل التنظيمي للمصنع , و فلسفة التسويق لدينا تحتم وجود العميل كشريك اساسى بالمصنع و لكي نضمن علاقة طويلة الأمد بيننا و بين عملائنا نوفر منتجات ذات جودة عالية وسعر مناسب، بالإضافة إلى تقديم العون والمساعدة لعملائنا لمعالجة المشكلات التي قد يواجهها في مجال التعبئة والتغليف. يوجد بالمصنع إدارة متخصصة لخدمات العملاء و الدعم الفني و يتوفر لعملائنا طرق عديدة للإتصال عليهم على مدار ساعات اليوم.
مبادئ الادارة :
? احترام التنظيم الإداري للمصنع ، والعمل بروح الفريق الواحد.
? انشاء نظام الجوده الشاملة، والسعي وراء شهادات الجودة، وتقديم منتجات على أعلى مستوى تقني.
? القضاء على النفايات والمحافظة على البيئة، وخفض التكاليف وزيادة القدرة التنافسيه للمنتجات.
? بناء ثقافة المشروع الناجح وفريق العمل المتفوق ، وتربية المواهب في كل إدارات وأقسام المصنع.
? الاجتهاد بالبحث والتخطيط الدائم، وتوسيع نطاق الأسواق الجديدة، والإستمرار في التوسعات المدروسة.
? إعتبار العميل هو شريك فعلي بالمصنع و خدمته من أهم مهام كل فرد في فريق العمل.
و تقبلوا وافر الشكر و التقدير و الإحترام ،،
إدارة تسويق مصنع الجواد للبلاستيك و البولي بروبلين

Price :
مع التفاوض


Commercial name مصنع الجواد للبلاستيك و البولي بروبلين AL Jawad Plastic PP Factory
Name طارق أمين - مصنع الجواد للبلاستيك أمين
Address المدينة الصناعية الأولى بالإحساء - العيون
Country Saudi Arabia 
Phone 966505913984
Fax 0095535341199
Contact Send message مصنع الجواد للبلاستيك و البولي بروبلين AL Jawad Plastic PP Factory  
Wep page aljawadgroup.net

Send message to advertiser
Name :
E-Mail :
Phone :
Message :
Please write the sum : 4 + 4 =

Top


Related Ads