مصاعد أوروبا قي قطر

أوروبا للمصاعد والسلالم الكهربائية Europe elevators

تاريخ نشر الاعلان قطر, الدوحة في 25/09/2010
مصاعد أوروبا
شركة أوروبا للمصاعد والسلالم الكهربائية شركة متخصصة في مجال المصاعد والسلالم الكهربائية ومن اسمها نعرف بأن الشركة مرتبطة بالماركات والعلامات الآوروبية وهي للتعرف بها مجموعة كليمن الالمانية للمصاعد سيمكس ونوفا وارتوديور الايطالية وحركات ألبيرتو ساسي الايطالية / مصاعد سينيا الاسبانية
_ نعمل على توريد وتركيب كافة أنواع المصاعد والسلالم الكهربائية وبمختلف المقاسات والارتفاعات وكافة السرعات لغاية 3.5 م / ثا
تتمتع الشركة بكادر فني وهندسي عالي الكفاءة وبخبرة طويلة في مجال التركيب وصيانة أنواع المصاعد والسلالم الكهربائية بمختلف الماركات .
تمتاز الشركة بتوفير المخططات الازمة للعميل مرفقة بتصميم ثلاثي الابعاد وذلك لوضع العميل في صورة الواقع تفاديا لاي مشاكل بخصوص المواصفات .
سرعة التوريد والتركيب من أهم ميزاتنا . وذلك نتيجة توفير الدعم الكامل والتعاون الكلي من المنشأ معامل مصاعد أوروبا / كما تتوفر الأجزاء الأساسية من المصاعد لدينا في المخازن .
جميع مصاعد أوروبا بمختلف أنواعها تحمل العلامة التجارية وعلامة الجودة وشهادة المنشأ الاوروبي
لدا الشركة القدرة الكاملة على التعاون مع كافة المواقع وبكافة المقاسات حتى بعدم توفر المكان من ضمن التصميم الاساسي للموقع حيث يقوم الكادر الهندسي في الشركة بعمل كافة الحسابات والتعديلات الازمة لاتمام عملية التركيب .
قدرة الشركة على اعادة تجديد المصاعد بكافة أنواعها وتأمين القطع اللازمة واصلاح كافة الاعطال .
المصاعد البرجية لدينا من فوق 8 محطات وحتى 47 محطة تتمتع بكفاءة وسرعة عالية تصل لـ3.5 م / ثا كما أنها مجهزة بأحدث وسائل الأمان وبنظام تحكم متكامل وعالي الفعالية ومرونة في البرمجة على حسب الحاجة الملحة في الأستخدام حيث يتم استخدام المصاعد أوقات الذروة والتوجيه الأوتوماتيكي للمحطات الأكثر استخداما وتخفيف الضغط في الأستخدام .
نورد ونركب مصاعد الأوزان الثقيلة بكافة أحجامها ( مصاعد الشحن ) لغاية 35 طن .
نورد ونركب مصاعد الطعام بكافة الاحجام
قطر ــ العزيزية
تلفون : 44165111_974+
فاكس : 44510869_974+
عنوان البريد الالكتروني: [ إنظر بيانات الاتصال ]

صور مرافقة

مصاعد أوروبا قي قطر

بيانات الاتصال

أوروبا للمصاعد والسلالم الكهربائية Europe elevators Escalators الاسم التجاري
مصاعد أوروبا الاسم
العزيزية العنوان
قطر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top