مركز جنى للترجمة بكل انواعها

مركز جنى للترجمة

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 01/08/2011
ابو الحسن عبد المقصود
اهلا بكم في مركز جنى للترجمة والبحث العلمي
يقدم لكم مركز جنى للترجمة والبحث العلمي العديد من الخدمات العلمية التي تهم الباحث العلمي والأكاديمي، وكذلك طلبة الجامعات وباحثي الدراسات العليا والماجستير الذين يريدون إنجاز مهام تتعلق بأبحاث أو دراسات يريدون إنهاءها وليس لديهم الوقت الكافي أو الخبرة لترجمة المادة العلمية أو البحث عن مصادر علمية ومراجع تخدم صياغة البحث النهائي سواء كان هذا البحث هو رسالة ماجستير / مشروع تخرج / تكليف دراسي / بحث أو تقرير عمل... إلخ . كما يخدم هواة المعرفة والقراءة من خلال توفير مواد علمية (كتب - مقالات - دراسات - دوريات علمية) ذات قيمة عالية في كافة المجالات.
مركز جنى يقدم خدمة الترجمة الاحترافية من اللغة العربية إلى الانجليزية (ترجمة عربي انجليزي)، وكذلك التـرجمة مـن اللغـة الانجليزية الى العربيـة (ترجمة انجليـزي عربي) .. وذلك بجـودة عاليـة والتزامـا كبيـرا في وقت تسـليم المـادة المترجمة. وكذلك يقدم خدمة التدقيق والمراجعة اللغوية Proofreading باللغتين العربية والانجليزية.
نحن نقدم ترجمة علمية احترافية في كافة مجالات الترجمة، من أهمها: الترجمة القانونية، الترجمة الأدبية، الترجمة العلمية، الترجمة الإعلامية، الترجمة الرياضية والمالية، الترجمة الطبية، الترجمة التاريخية، ونحن نقدم الترجمة من وإلى اللغتين العربية والانجليزية.
كما نوفر خدمة البحث عن الكتب والمصادر العلمية والمراجع الأجنبـية، وتقديم تلك المصادر (باللغـة الإنجليزية) للباحـث، في شـكل اليكتروني (Word - PDF) يسهــل عليـه نسـخ أجـزاء معينة منها بسهولة ووضعها في البحث بعد إعادة صياغتها وتضمينها في محتوى البحـث، وذلك دون الحاجة إلى إعادة كتابة هذه الأجزاء مرة أخرى كما هو الحال مع الكتب والمواد العلمية المصورة ضوئيا Photocopied. تلك المصادر المقدمة باللغة الإنجليزية هي مصادر يصعب الحصول عليها في المكتبات العامة أو مكتبات الكليات والجامعات المختلفة، كما يصعب شراءها من الأسواق العربية نظرا لعدم توافر تلك المواد في الوطن العربي.
إن الهدف من إنشاء مركز أبحاثي هو خدمة البحث العلمي والمساهمة في تطوير العالم العربي من خلال الإرتقاء بمستوى العقل العربي ونشر المعارف والعلوم، والترجمة هي الوسيلة الوحيدة لنقل المعارف بين الأمم والشعوب، ونحن نسعى أن نكون أفضل من يقوم بهذا الدور على الوجه الأكمل

معلومات الإعلان

السعر

مع مركز جنى تجد اقل الاسعار فلا ينافسنا فيها احد

تفاصيل البيع والشراء

الاتصال بنا على موقعنا

بيانات الاتصال

مركز جنى للترجمة الاسم التجاري
ابو الحسن عبد المقصود الاسم
سوهاج العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top