لمن يرغب بعمل الحجامة النبوية مدينة جدة و جميع مناطق المملكة

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, جده في 31/10/2011
حسان gj

السلام عليكم و رحمه الله و بركاتة
الاخوة الكرام نقوم بعمل الحجامة النبوية في مدينة جدة (للافراد و المجموعات) و كذلك معظم مدن المملكة (للمجموعات فقط , ثمان اشخاص فاكثر) حسب معايير طبية و ادوات جديدة معقمة (تستخدم لشخص واحد فقط و تتلف) ومن قبل خبرة واسعة ولله الحمد لعلاج جميع الامراض و كذلك للوقاية من الامراض اقتداء بقول الرسول صلي الله عليه و سلم ( الشفاء في ثلاثة: في شرطة محجم أو شربة عسل أو كية بنار وأنهى أمتي عن الكي) وقولة صلي الله عليه و سلم (من احتجم لسبع عشرة وتسع عشرة وإحدى وعشرين كان شفاء من كل داء ) و كذلك قوله صلي الله عليه و سلم ( خير ما تداويتم بة الحجامة ) .
سعر الحجامة 230 ريال شامل الادوات و شامل جميع المناطق التي يحتاجها الشخص سواء كانت الحجامة وقائية ام علاجية . في حال رغبة الشخص احضار ادوات الحجامة الخاصة بة يكون السعر فقط 200 ريال . كما ان هناك أسسعار خاصة للمجموعات داخل مدينة جدة .
بالنسبة للاخوان الذين يريدون الحجامة بغرض الاقلاع عن التدخين و عندهم العزيمة الصادقة لذلك تكون الحجامة لهم مجانية بشرط أخذ العهد بعدم الرجوع للتدخين مرة اخري .
لاخوان الذين يودون الحجز مسبقا نرجوا منهم التواصل عبر الهاتف او البريد الالكتروني مع توضيح طبيعة الحجامة هل هي وقائية ام علاجية مع ذكر نوع المرض .
0503807671
كما اتمني ان يكون التواصل علي هذا الرقم لغرض الحجامة وليس للأستشارات العشبية
كما يسعدني الرد علي استفساراتكم و اسئلتكم في هذا الموضوع
[ إنظر بيانات الاتصال ]
في رعاية الله و حفظه

صور مرافقة

لمن يرغب بعمل الحجامة النبوية مدينة جدة و جميع مناطق المملكة

معلومات الإعلان

السعر

230 شامل الادوات

بيانات الاتصال

حسان gj الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top