فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ من تو وايز

two ways travel

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 10/02/2013
mohamed zawam
3ليالى -4 ايام
فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ 4*660ج الفرد شامله الاقامه ف الفندق
( فطار +غذاء +عشاء + مشروبات +وجبات خفيفه)
يقع فندق فندق جاردينيا بلازا، المصمم ليناسب كل الضيوف سواء كانوا من رجال الأعمال أو السياح، في مكان ممتاز في أحد أكثر المناطق تفضيلاً في خليج القرش. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. يشكل هذا الفندق ملاذاَ مريحاً للاسترخاء ويمنح زواره فرصة للاستجمام والتجدد، وهو يقع على بعد خطوات من المعالم السياحية الكثيرة للمدينة كمثل: منا للسياحة, نادي ركوب الجمال.
يعمل فندق جاردينيا بلازا على ضمان إقامة مريحة لضيوفه من خلال خدماته الممتازة وحسن ضيافته. تتضمن الميزات الرئيسية في هذا الفندق: بار مطل على المسبح, مطعم, نادي ليلي , بار. لقد جهزت الغرف بعناية فائقة لتتضمن أفضل وسائل الراحة و مجفف شعر, تكييف هواء, تليفزيون يستقبل البث الفضائي في كل الغرف. يقدم الفندق العديد من الفرص للاستجمام كمثل حديقة, رياضات مائية (غير آلية), ساونا, حمام سباحة خارجي, چاكوزي. إن فندق جاردينيا بلازا هو مكان مثالي للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والاستجمام في شرم الشيخ

صور مرافقة

فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ من تو وايز

معلومات الإعلان

السعر

660

تفاصيل البيع والشراء

01020054493

بيانات الاتصال

two ways travel الاسم التجاري
mohamed zawam الاسم
محمود عزمى احمد عرابى المهندسين الجيزة العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top