عرض مغري للتجار الراغبين في التعامل مع حديد بناء أوكراني

تاريخ نشر الاعلان سورية, دمشق في 27/11/2011
saeed alturkmani
عرض مغري للتجار الراغبين في التعامل مع حديد بناء
السادة التجار ومن يهمه الأمر عرض وتسهيلات ( ءائتمانية لفتح اعتماد بنكي لشراء حديد بناء أوكراني ) نقدم لكم هذا العرض على الشكل التالي .
1- بنك المصدر يقدم فرصة للتاجر المشتري فتح اعتماد بنسبة بسيطة جدا وهي ( 10 % ) من خلال حساب بنك المشتري
2- المصدر ( البائع ) يتكفل بباقي ( النسبة ) وتقديم كافة التسهيلات الأئتمانية والأعتمادات مقابل دخول المصدر ( البائع ) شريك مع المشتري بنسبة مناصفة ( 50 % ) للطرفين .
3- التعامل من خلال هذا العرض يقدم فرصة حقيقية للطرفين في التعاقد على صفقة شراء حديد بناء ومن خلال هذا الأعتماد يمكن تغطية صفقة شءاء الحديد بملغ يصل حتى ( 10 مليون دولار ) .
4- لا يحتاج الطرفان سواء كان البائع أو المشتري لدخول بنك ( ثالث كمعزز ) للصفقة فقط التعامل منحصر بين بنك المشتري وبنك البائع .
5- الوسيط له نسبة (5 % ) بصفة دائمة وطول فترة سريان العقد وعدد الصفقات بمعني ءاذا كان العقد بين المشتري والبائع لمدة ( سنة ) وفي خلال هذه السنة تم توريد أكثر من صفقة حديد بناء فبكل صفقة يحصل الوسيط على عمولة ( 5 % ) حتى انتهاء العقد المتفق عليه بين البائع والمشتري وفي حال التجديد تبقى النسبة ( 5 % ) سارية المفعول على اعتبار أن هذا التعاون التجاري بين البائع والمشتري تم بمعرفة الوسيط المباشر ز
6- يتم استقطاع نسبة الوسيط ( 5 % ) من خلال تجزئة فتح الاعتماد واستقطاع نسبة الوسيط ليتم تحويلها لحسابه وبشكل مباشر لدى بنك الوسيط .
أخيرا نقول هذا الاعلان للتجار الجادين فقط ولم يهمهم الأمر وهذه التسهيلات وفي حال كان هناك طلب ونية حقيقية للشراء يرجى تزويدنا بطلب شراء للحديد ومن خلال الأستفادة من هذا العرض المعني بفتح الأعتماد .
7- البائع يوفر للوسيط مواصفات الحديد الأوكراني المطلوب ( الكمية + السعر المناسب واصل للميناء ) .
أرجو التواصل على الأميل الخاص فقط لن يتم الرد من هنا .
وسيط تجاري أبو سليمان .

معلومات الإعلان

السعر

على حسب الكمية أسعار تنافسية مناسبة

تفاصيل البيع والشراء

فتح اعتماد بنكي في حساب المشتري بنسبة ( 10 % ) على ان يقوم البائع بتغطية النسبة المتبقية مقابل الدخول في شراكه حقيقة وجاده مع المشتري بنسبة ( 50 % ) لكل منهما .

بيانات الاتصال

saeed alturkmani الاسم
مساكن برزه العنوان
سورية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top