شقق للبيع بعروض تقسيط مغرية جدا في أنطاليا

شركة تركي دار للإستثمار العقاري في مدينة أنطاليا في

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Antalya في 27/03/2016
Bilal Haraba
يقع هذا المشروع في أرقى منطقة سكنية في ليمان أنطاليا تركيا, بتصاميم داخلية وتشطيبات ممتازة, يبعد عن شاطئ البحر في ليمان أنطاليا 600 م, وعن البازار الأسبوعي ومركز التسوق 150 م, كما ويبعد عن مركز المدينة 6 كم, وعن مطار أنطاليا الدولي 23 كم.
يصنف مشروع شقق آستون هومز 2 من بين المشاريع السكنية ذو التصاميم الملكية الفاخرة في أنطاليا عاصمة السياحة التركية والتي تولى تخطيطاتها الهندسية أهم الشركات المعمارية التركية بتصاميم داخلية غاية في الأناقة والإبداع.
بالإضافة الى البيئة الهادئة والمريحة والجو الحيوي المحيط بها, حيث تجد أرقى الخدمات الإجتماعية من المولات والمقاهي والمطاعم والنوادي الشاطئية الجميلة والمدارس والبنوك والهيئات الحكومية والخاصة والمراكز الطبية وكافة شبكات النقل العام.
بإطلالات رائعة وحدائق واسعة تم تصميم المجمع ليلائم أصحاب الذوق الرفيع, أبنية ومداخل وواجهات رخامية من أفضل مواد البناء التركية, تصاميم داخلية مميزة للشقق مع إضاءات ليد مخفية وجميلة وطلاء تركي فاخر مضاد للخدش, أنظمة تكييف من ماركات تركية عالمية ومطابخ مجهزة بأدوات بيضاء من علامات تجارية تركية ممتازة وأثاث حمام أبيض ملكي.
يضم المجمع حوضين للسباحة واحد للكبار واخر للصغار, وألعاب للأطفال, حدائق خضراء مخصصة لمقيمي آستون هومز 2, تراسات خاصه لإستقبال العائلة والأصدقاء, غرفة ساونا, نادي رياضي بتجهيزات حديثة, وممرات خاصة بالمشي ومواقف سيارات كبيرة وحراسة وأمن على مدار الساعة وإنترنت لاسلكي ونظام أقمار صناعية ومصاعد كهربائية.
المجمع جاهز للسكن.
يضم شقق غرفة وصالة بمساحات مختلفة تبدأ من 58 م2 وحتى 75 م2.
وشقق غرتي نوم وصالة بمساحات تبدأ من 77 م2 وحتى 124 م2.
( يحصل الشاري على سند ملكية طابو بإسمه صادر عن وزارة الإسكان خلال يومين وبناءاً عليه يستطيع الحصول على إقامه له ولكامل عائلته, حيث تتولى شركتنا القيام بكامل الإجراءات المطلوبه لحين الحصول على سند الطابو, كما تقدم شركتنا كخدمه مجانيه لعملائها خدمة ما بعد البيع التي تتمثل بإنجاز معاملات توصيل الماء والكهرباء للشقه بالإضافه لتأثيث الشقه وتقديم الأوراق الثبوتيه اللازمه للحصول على الإقامه في حال الرغبه )*
للتواصل والإستفسار:
Mobile , Viber , WhatsApp , LINE , imo

صور مرافقة

شقق للبيع بعروض تقسيط مغرية جدا في أنطاليا

معلومات الإعلان

السعر

77000

بيانات الاتصال

شركة تركي دار للإستثمار العقاري في مدينة أنطاليا في تركيا الاسم التجاري
Bilal Haraba الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top