شركة أسس العقاريه

شركة أسس للأعلان والتسويق العقارية

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 22/08/2011
osus-eg osus
شركة أسس العقارية للاستثمار والتسويق العقارى
مجلة عقارية للأعلان والتسويق العقارى زوروا موقعنا لتشاهدو المزيد من الاعلانات والعروض العقاريه من الملاك مباشرة دون وسيط ..دون عمولات نسوق لعملاءنا بكل نزاهه والتزام ,المصداقيه سياستنا فى التعامل
www.osus-eg.com
[email protected]
[email protected]
كيف تسوق مشروعك العقارى ؟
يقف التسويق عائقاً لعدد من المشاريع العقارية وقد يظن المرء أن هذا العقار فاشلاً والحقيقة ليست كذلك بل إن الطريقة التي استخدمت في تسويق العقار لم تكن كاملة ولذا فإنس سأعرض عدة خطوات مهمة ينبغي أن يعرفها من يريد النجاح في المجال العقاري:-
1. تحديد الشريحة المستهدفة لمشروعك الذي على ضوئه تحدد احتياجات ورغبات هذه الفئة فتلبيها لهم في مشروعم.
2. دراسة الموقع المراد قيام المشروع عليه ومدى احتياجات المنطقة لهذا المشروع وضع في الاعتبار أن تميز موقع مشروعك يساعد بشكل عام في تميز مشروعك.
3. دراسة المشروع كاملاً وحساب الميزانية العمومية له وحساب نقطة التعادل مع الربحية وضرورة وضع جدول زمني للمشروع شريطة أن يكون واقعياً ووضع حلول بديلة لكل مشكلة قد تواجه المشروع.
4. البدء للترويج للمشروع مع بدء التنفيذ بل وعند اعتماده من قبل الجهات المعنية ويتم من خلال وضع لوحات شاملة التصميم النهائي للمشروع والتحدث لوسائل الإعلام عن المشروع وأهميته وفائدته ونشر ذلك في الوسائل الإعلامية المختلفة كالمجالس العائلية والمنتديات النتية.
5. توجيه الدعوة للشريحة المستهدفة لرؤية المشروع وهو قيد التنفيذ. وهذا يخلق جو اطمئنان وثقة على جودة العمل لدى الشريحة المستهدفة. ويفضل تصوير المشروع في مراحله المختلفة فوتوغرافياً وفيديو ليسهل اصدار فيلم وثائقي للمشروع ولو كان صغير المدة.
6. الشفافية والمصداقية في الطرح لدى العملاء وعدم استخدام الكلمات البراقة الجوفاء أو استخدام الألفاظ الهزيلة المميتة لأن المهم أن يعرفك العميل صادقاً خير من أن يعرفك بائعاً.
7. الاهتمام بالموقع من جهة الإنارة والنظافة والحراسة.
8. العمل على إيجاد ضمانات على التنفيذ والمواد المستخدمة من قبل مزودين المواد ليسهل ضمان المشروع للعملاء من قبلك.
عند قرب الانتهاء:
9. حسن اختيار الأوقات المناسبة للمزاد أو العرض للبيع وتجنب الأوقات المميتة كوقت ركود السوق أو الإجازات وغيرها
10. حسن اختيار وسيلة الإعلام المناسبة والتي توصلك إلى أكبر عدد من الشريحة المستهدفة فأنت تهدف للشريحة معينة فما الفائدة أن تعلن في وسيلة لا يراها أو يقرأها من تستهدف فالإعلان للمشروع وليس لك.
11. الحرص على العميل وإبداء محاسن المشروع للعميل ومدى فائدة العميل المتوقعة منه شريطة أن تكون واضحاً وشفافاً معه.
12. عند رغبة العميل بالشراء وقد أصابه تردد فاعمل هلى معرفة ما هو هذا التردد فقد تكون المشكلة هي التمويل فساعده لإختيار أفضل ممول له ( بنوك – شركات تقسيط ).
13. توفير معلومات المشروع كاملة والشركات المنفذة مع صور التراخيص الحكومية في كتيب أو على قرص CD ليكون مرجعاً للمشتري متى ما رغب ذلك فبعض المشترين يحتاج لمخططات المشروع ليضيف أو يعدل أو يلغي وهذا يلزمه أمام الجهات الحكومية المخطط السابق والفسح وغيرهـ.
14. العمل على التواصل مع العميل من خلال المكاتبات لحضور مناسبات منشئتك
15. توفير خدمات ما بعد البيع كالاستشارة والصيانة والنظافة والحراسة لمدة معينة.
إن هذه الخطوات أعلاهـ تمثل خطة مختصرة لنجاح مشروعك العقاري والاستمرار في النجاح وأتمنى للسوق العقاري العودة إلى قوته ونشاطه
________________________
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

صور مرافقة

شركة أسس العقاريه

بيانات الاتصال

شركة أسس للأعلان والتسويق العقارية الاسم التجاري
osus-eg osus الاسم
الجيزه-الدقى العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top