شحم غذائى تخليقي H 1 271

الإيمان للإستيراد والتصدير

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 23/05/2014
مصطفى سليمان
شحم غذائى تخليقي H-1 (# 271)
الشحم الغذائى التخليقي 271 H-1 #هو شحم تخليقي بالكامل صمم خصيصاً لتشحيم جميع أنواع رولمان البلى حيث توجد الفرصة ليلامس الأغذية أو مياه الشرب أو الرى.
تم تركيب الشحم الغذائى التخليقي H-1 من أجود أنواع الأساسات السائلة التخليقية الشفافة من البولى الفا أولفين وهذه تعطى لهذا الشحم المزايا التالية:
1. مقاومة ممتازة لارتفاع درجات الحرارة.
2. ثبات فائق فى الأكسدة
3. ضخ وبدء تشغيل ممتاز فى درجة الحرارة الباردة.
4. ثبات هيدروليكي أكبر
5. التوافق مع جميع أنواع( الـ "سيلز" seals ) أو موانع التسريب
ومع هذه الأساسات السائلة التخليقية من البولى الفا أولفين تم خلط أساس مغلظ للقوام من البنتون bentone وهذا المغلظ من البتون يعطى خواص ممتازة للتدفق و تكوين طبقة الحماية و بدون أن يكون له درجة انصهار.
الشحم الغذائى التخليقي H-1 له خواص ممتازة لمقاومة الصدأ والأكسدة ومقاومة الازالة بواسطة الماء وإجهادات القص كما أن له خواص ممتازة لمقاومة الضغط الشديد والتآكل وهذا يضمن التشحيم السليم فى كل الأوقات وخصوصاً فى السرعات العالية والصدمات والأحمال والاهتزازات الشديدة.
وهذا الشحم أيضاً يحتوى على مادة مقاومة وقاتلة للميكروبات لكى تمنع نمو البكتريا والفطريات وينتج عن هذا حماية ممتازة ضد الرائحة الزنخة ( الكريهة ) .
وهذا الشحم يلبى متطلبات وتعليمات الادارة الأمريكية للغذاء والعقاقير.
ويعمل فى درجات حرارة تشغيل تتراوح بين -40 الى 500 درجة فهرنهايت ( -40 إلى 260 درجة مئوية )

صور مرافقة

شحم غذائى تخليقي H 1 271

بيانات الاتصال

الإيمان للإستيراد والتصدير الاسم التجاري
مصطفى سليمان الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top