سياحة وسفر

السياحة إلى تركيا

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Istanbul في 05/01/2012
تامر الفلسطيني

Golden Of Tour&Travel Agency
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ......
وكالة جولدن أوف تور للسفر والسياحة لديها اكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال السياحة والسفر ، لدينا اثنين من فرعنا في تركيا. الفرع الأول إسطنيول ( التقسيم ) والثاني في طرابزون. هدفنا الرئيسي في الوكالة توفير الخدمات التي تلبي طلبات المسافرين الذين يبحثون عن مختلف الثقافات والشعوب والمغامرات. نأمل أن تنضم إلينا من أجل التمتع، والتاريخ وعلم الآثار ، والثقافة ، والمغامرة، والفنون، والطبيعة والراحة وجميعها مدرجة في برامجنا حول جولة خاصة. يتم التعامل مع جميع الاستفسارات التي تقوم بها من قبل الناس مع المعرفة العملية في كل من فنادق اسطنبول وجميع فنادق تركيا. وقد اكتسبت جميع المعلومات المقدمة من خلال أول تجربة مباشرة للفنادق. بالإضافة إلى أننا نقدم المشورة حول ما قد ترغب في أن ترى ، وتقديم المشورة بشأن الأماكن التي يمكن زيارتها في اسطنبول، وفي جميع مدن تركيا ، ونحن يمكن أن نقدم لكم المساعدة والتوجيه.
وأسعارنا مناسبة جدا . ولمجموعاتك سعر خاص .
مع أطيب التحيات
Golden of Tour and Travel Agency has more than 15 years of experience in tourism and travel, We have two branch in Turkey. Their first is in Istanbul / Taksim and second is in Trabzon. Our main goal at Golden of Tour and Travel Agency is to provide services that meet the highest expectations of travellers who are in search of different cultures, people and adventures. We hope you will join us for the enjoyment of history, archeology, culture, adventure, nature, arts and comfort all of which are included in our private tour programs. All enquiries that you make are handled by people with practical knowledge of each of our centrally located Istanbul Hotels also Turkey Hotels.. All information given has been gained through first hand experience of the hotel. In addition we offer advice about what you might like to see, where’s good to eat, advice on places to visit in Istanbul, hotels in Turkey and we can offer you help and guidance.
Our Price list is for FIT. Pls ask special price for your group.
Best Regards

صور مرافقة

سياحة وسفر

بيانات الاتصال

السياحة إلى تركيا الاسم التجاري
تامر الفلسطيني الاسم
istiklal caddesi no :1 ay _daire 20 العنوان
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top