Home Classifieds Ads>
Mineral Products
>
Mineral fuels, mineral oils and products of their distillation

زيت هيدروليك وزيت كمبروسر تخليقي8 ألف ساعة عمل


Date published : Date published :
26 th ,May,2014
- Egypt, Cairo
Contact Details Contact details
زيت "مولى سوبريم" (# 254)
ISO 32 - 220
8000 ساعة عمل
زيت شيفر "مولى سوبريم مركب تخليقى " فائق الجودة ، مقاوم للصدأ والأكسدة وضد التآكل، صنع خصيصاً لتزييت جميع أنواع خطوط الهواء والطلمبات الشفط ودوائر الهيدروليك والتربينات وضواغط الهواء ورولمان البلى وجميع التطبيقات العامة.
زيت شيفر "مولى سوبريم" مركب من أفضل الزيوت 100% بارافينية التى يتم تكريرها بالمذيبات وهدرجتها بدرجة فائقة وسائل "البولى الفا اولفين" PAO التخليقى. وهذه التوليفة الفريدة تعطى المزايا التالية:
1- خاصية التوافق مع درجات الحرارة المنخفضة وينتج عن ذلك تزليق رولمان البلى والأجزاء الأخرى من المعدة فور تشغيلها فى درجة حرارة أقل من الصفر.
2- مقاومة ممتازة للأكسدة. لأن أى زيت يتعرض للأكسدة مع ارتفاع درجات حرارة التشغيل مما يؤدى إلى زيادة ثقل الزيت وتكون الأحماض ولكن لأن التركيب الجزيئى المنتظم (المشبع) للزيوت البرافينية 100% وسائل "البولى الفا أولفين" والأساس البارافينى فإن معدلات الأكسدة تقل كثيراً.
3- مقاومة ممتازة لتحلل الزيت فى درجات الحرارة المرتفعة.
4- خواص هيدروليكية ممتازة وعدم القابلية للاختلاط بالماء. وينتج عن هذا فصل المياه بشكل تام وأسرع وبالتالى سهولة التخلص منه مما يطيل من عمر رولمان البلى والتروس والطلمبات ويقاوم التآكل والصدأ.
5- معيار لزوجه عالى مما يتيح ثبات اللزوجة وتزليق سليم ومناسب بغض النظر عن تغير درجات الحرارة.
6- قوة كبيرة للطبقة المتكونة على أسطح المعدن وهذا يزيد من الحماية ضد التآكل.
7- انخفاض كبير فى درجة حرارة التشغيل بسبب التوليفة من الأساس الـ 100% بارافين مع "البولى ألفا أولفين" PAO والتى لها خواص حرارية (تحتفظ بكمية حرارة أقل) أفضل من الزيوت التقليدية وموصل أفضل للحرارة وهذه الخواص مجتمعة تساعد على تخفيض درجة حرارة التشغيل.
8- التوافق مع كل أنواع موانع التسريب "السيلز" أو السدادت الحاكمة والطبقات المغلفة.
وبالاضافة إلى الأساس 100% بارافين "والبولى ألفا أولفين" تم خلط مجموعة اضافات متخصصة متعددة الأغراض تعطى لزيت شيفر "مولى سوبريم" HTC مزايا التشغيل التالية:
1- مقاومة ممتازة للتآكل 2- اطالة عمر الطلمبات
3- اطالة عمر رولمان البلى 4- ثبات حرارى ومقاومة للأكسدة
5- ثبات هيدروليكى 6- عدم القابلية للاختلاط بالماء
7- مقاومة للصدأ 8- عدم القابلية لتكوين الرغاوى "anti Foam" والتخلص من الهواء
9- تقليل تكون الرواسب الصلبة والصمغية 10- إطالة عمر الأجزاء الغير حديدية
11- مقاومة انسداد الفلتر 12- قابلية للتنقية (فلترة) أكبر
13- التوافق مع الزيوت الموجودة 14- زيادة عمر الزيوت
15- زيادة عمر الـ "السيلز" أو الجوانات 16- التقليل من وقت صيانة المعدات
أصبح الاتجاه العام لمنتجى الطلمبات الهيدروليكية والضواغط الهوائية هو إنتاجها لتعمل على سرعات وضغوط عالية. وأكثر من ذلك فإن المحركات التربينية "Turbine" وخصوصاً من النوع الذى يستعمل للتروس تتعرض لصدمات وأحمال زائدة من حين لأخر. وهذا يؤثر ويزيل الطبقة الرفيعة التى تغطى أسطح المعدن فيحدث التآكل الشديد. وينتج عن ذلك فقدان الطلمبات الهيدروليكية والضواغط لكفائتها والوقت الضائع المكلف الناتج عن التوقف التام لعمل الصيانات اللازمة.
وبالرغم من أن زيت شيفر "مولى سوبريم HTC" يحتوى على اضافات لمقاومة التآكل مما يعطيه حياه أطول بكثير من الزيوت التقليدية الا أن هذه الاضافات سوف تختفى بمرور الوقت. ولكى نقوى من أداء "المولى سوبريم HTC" فقد تم إضافة الـ "ميكرون مولى" المسجل باسم شيفر.
ويمكن استعمال المولى سوبريم HTC كمزيت للأسطح المنزلقة وخطوط الهواء والأجزاء المتحركة التى تعمل بضغط الهواء ودورات التزييت وصناديق التروس التى تستلزم زيت بدون اضافات تحمل الضغوط الشديدة.
"الميكرون مولى" هو نوع سائل من "المولى" يغطى الأسطح جميعها فى الدوائر الهيدورليك والمحركات التربينية والضواغط وتكون مزلقات صلبة تعيش على أسطح المعدن طويلاً. وهذه الطبقة تقاوم ضغوط تصل إلى 500.000 رطل على البوصة المربعة PSI وتمنع الاحتكاك بين الأجزاء المتحركة وهذا أيضاً فى حد ذاته يقلل من درجات الحرارة المتولدة عن الاحتكاك واستهلاك الطاقة وفى النهاية يقلل الوقت الضائع فى الصيانة.
Price details :
Hydraulic Oils / Compressor Oils


Commercial name الإيمان للإستيراد والتصدير
Name مصطفى سليمان
Country Egypt 
Phone 01113795371-33563004
Contact Send message الإيمان للإستيراد والتصدير  

Send message to advertiser
Name :
E-Mail :
Phone :
Message :
Please write the sum : 1 + 5 =

Top


Related Ads