Hosam Mohamed
1- زيت الجوجوبا يستخدم لعلاج الشعر التالف والمجهد فيمكن تدليك قليل من الزيت على الشعر بعد غسله أو على الشعر وهو جاف أو استخدامه كحمام زيت قبل غسل الشعر
2- كما يتمتع زيت الجو جوبا أيضابالقدرة على خفض وتيرة الإفراز الزيتي لدى البشرة الدهنية، ويقال في الأروقة العلمية إن هذه الخاصية تأتي من واقع أن زيت الجو جوبا يوهم آليات الجسم بوجود مايكفي من تلك الإفرازات الزيتية لأن قوامه يشبه إلى حد كبير قوام تلك الإفرازات.
3- وقدتوصل الباحثون إلى أن زيت الجو جوبا يعمل على التخفيف من وطأة حب الشباب من دون أن يسبب حساسية تذكر. والمعروف أن المواد العائقة مثل الزيوت المعدنية تعمل على غلق المسامات وتوفير بيئة مناسبة لنمو وتكاثر البكتيريا، مما يؤدي إلى الالتهابات والاحمرار والتضخم الذي يظهر على شكل حبوب، وما يفعله زيت الجو جوبا هو أنه يزيل البثور التي تساهم في تكوين ومفاقمة حب الشباب
4- وزيت الجو جوبا يستخدم خصوصا للأشخاص الذين يعانون من جلد حساس،أو حالات مثل الاكزيما. حيث يخفف الجفاف ويطري الجلد كما يعرف بأنه يقلل التجاعيد، وكافة الأعراض التي تسبب الشيخوخة للجلد. بالإضافة إلى ذلك، تساعد على نمو الخلايا الجلدية، كما أن له خاصية محاربة البكتيريا والفطريات.
5- وعندما يضاف إلى مستحضرات الشعر يزيدها لمعاناً. وبسب هذه المزايا المذهلة، لا عجب في أن زيت الجو جوبا يستخدم في جميع المستحضرات الخاصة بالجلد، وعلاج مشاكل البشر والشعر.

صور مرافقة

زيت الجوجوبا

بيانات الاتصال

مصنع البركة 2002 لإستخلاص الزيوت الطبيعية الاسم التجاري
Hosam Mohamed الاسم
El Baraka Factory: Industrial Area, Behind El Nile Hospital, Beside El Tahanon Brothers, , Red Sea, Egypt. العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top