رخص قيادة دولية امريكية

تاريخ نشر الاعلان أكرانيا في 20/04/2011
Ali Abuawad
ما هي رخصة القيادة الدولية الامريكية؟
إن رخصة القيادة الدولية تماثل جواز السفر القياسي من حيث الحجم ، وتعتبر ترجمة متعددة اللغات لرخصة السائق الحالية كما أنها تحتوى على صورة و بيانات أساسية. وبالنسبة لرخصة القيادة الدولية فلا تعتبر رخصة لقيادة سيارة بعينها.
إن رخصة القيادة الدولية مطبوعة بعدة لغات وهي اللغات الخمس الرسمية بالأمم المتحدة وهي (الإنجليزية والفرنسية والأسبانية والروسية والصينية) بالإضافة إلى الألمانية والعربية والإيطالية واللغات الإسكندنانية والبرتغالية. وتكون هذه الرخصة سارية في جميع الدول الموقعة. بالإضافة إلى أن هناك العديد من الدول الأخرى التي لم توقع على المعاهدة ولكنها تعترف بالرخصة وتقبلها في أقاليمها.
اتفاقية 1949
إن اتفاقية جنيف الخاصة بحركة النقل البري قد قبلتها معظم الدول ، ومعظم الدول الغير موقعة بما فيهم ألمانيا وفرنسا وسويسرا. وبالنسبة لقاطني الدول المشاركة فيمكنهم الحصول على رخصة قيادة دولية لأغراض تأجير السيارات والقيادة الدولية من خلال الاتصال بالجهة المحلية المتعلقة بالسيارات.
تأكد من أنها سارية
إن صلاحية رخصة القيادة الدولية تستمر لمدة 10 سنوات من تاريخ صدورها

صور مرافقة

رخص قيادة دولية امريكية

بيانات الاتصال

Ali Abuawad الاسم
أكرانيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top