جهاز كشف الذهب والمعادن التصويري والصوتي الأفضل DEEP HUNTER

بي ار ديتكتورز دبي

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, الرياض في 09/11/2018
محمدنور محمد
جهاز واحد يحدد موقع الكنوز عميقة، والفراغات والعملات الفردية
تقنية غير مسبوقة: يعتبر جهاز دييب هانتر Deephunter للكشف عن المعادن بمثابة جهاز الكشف الأول في العالم في الجمع بين القدرة على تحديد مواقع الكنوز العميقة والفراغات والعملات الفردية في وحدة واحدة. الآن، يمكنك شراء جهاز كشف واحد قوي قادر على تحديد موقع كل من القطع النقدية الفردية والكنوز الكبيرة على أعماق شديدة. ويتميز جهاز دييب هانتر Deephunter للكشف عن المعادن باحتوائه على وضع تشغيل من غير الحركة ووضع تشغيل من خلال الحركة. تمتع بتجربة الكشف سريع والعميق التي يحلم بها الآخرين فقط. إنه يمثل الحصول على جهازين للكشف عن المعادن في جهاز واحد. قم بتبديل أسلوب الكشف الذي ترغب به بمجرد لمسة زر واحدة. قم بالاختيار من بين وضعين للتشغيل: وضع التشغيل 1 الذي يمثل وضع التشغيل القوي العميق الذي يسعى لتحديد مواقع الكنوز من المعادن الثمينة، والفراغات والفجوات في الأرض مع تحليل كامل بالصور الملونة ثلاثية الأبعاد. أو وضع التشغيل 2. وثمة وضع تشغيل سريع لتحديد موقع الأهداف الفردية وشذرات الذهب على عمق مذهل مع التمييز الكامل وتحديد نغمة الصوت. تم تصميم الجهاز خصيصا للكشف عن الكنوز على سطح ووسط التربة وعلى نطاق استكشاف عميق
.
وضع تشغيل 1 لجهاز الكشف
إن وضع التشغيل من غير الحركة للكشف عن الكنوز العميقة قادر على الكشف عن كل من المعادن الثمينة والفراغ. فقط قم بتوصيل الملف (الكاشف) T44 القياسي، وسوف تبدأ بسرعة في اكتشاف كنوز مخبأة في مناطق خضعت للتنقيب سابقا باستخدام أجهزة كشف أخرى! يقيس هذا الملف (الكاشف) من غير الحركة مدى عمق يبلغ 36 × 44 سم. أم بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى عمق أكثر، فعليهم فقط توصيل الملف T100 الأكبر، وسوف يكونوا قادرين على الكشف عن أهداف أكبر مدفونة على عمق لا يصدق. يقيس هذا الملف (الكاشف) 60 × 100 سم، حيث تم تصميم وضع التشغيل 1 ليضع سهولة الاستخدام في الاعتبار. وتعتبر واجهة الجهاز بديهية بسيطة لتحقق الفهم لجميع المستخدمين، سواء كانوا من الهواة أو المحترفين على حد سواء. وتظهر الشاشة الملونة لجهاز دييب هانتر Deephunter للكشف عن المعادن لك التمثيل المرئي لإشارة الهدف مع تحليل متطور باستخدام صورة ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، سوف ترى نوع المعدن والعمق وحجم الهدف الذي قمت بالكشف عنه قبل الحفر لاستخراجه!
وضع تشغيل 2 لجهاز الكشف
يستطيع وضع التشغيل للاسترداد السريع الكشف عن العملات الفردية والذهب والأهداف الصغيرة في عمق استثنائي مع تحديد صوتي للهدف. في وضع التشغيل هذا، وباستخدام الملف (الكاشف) C32 ذو الحركة القياسي (26 × 32 سم)، يمكنك بسهولة اكتشاف العملات الفريدة والمجوهرات والذهب والأشياء الصغيرة الأخرى الموجودة في أعماق لا يمكن الوصول إليها باستخدام أجهزة الكشف الأخرى. قم بإضافة الملف C47 الاختياري الأكبر (39 × 47 سم)، وسوف تكون قادرا على الوصول إلى الأجسام الكبيرة على عمق أكبر، كما هو الحال في وضع التشغيل 1. يعتبر هذا النظام سهل الاستخدام، ويحدد المعادن على عمق كبير. يتم تنبيه المستخدم إلى نوع المعدن من خلال ثلاثة أصوات مختلفة. والآن يمكنك الاستماع بسهولة لتحديد ما إذا كان الهدف من الذهب أو من المعادن الثمينة أو غير الثمينة.

صور مرافقة

جهاز كشف الذهب والمعادن التصويري والصوتي الأفضل DEEP HUNTER

معلومات الإعلان

السعر

1

بيانات الاتصال

بي ار ديتكتورز دبي الاسم التجاري
محمدنور محمد الاسم
الامارات العربية المتحدة - دبي - ديره - البراحه شارع عمر بن الخطاب , فريج مرر , بجانب فندق سافرون بوتيك , محل رقم 4 . العنوان
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top