Home Classifieds Ads>
Health and Fitness
>
Health and Environment

جهاز التراشال 2 فى 1للتخسيس تكسير وأذابه الدهون ومعاجه التجاعيد و


Date published : Date published :
24 th ,September,2013
- Saudi Arabia, Al-Madinah
Contact Details Contact details
* كيف يتم العمل بالموجات فوق الصوتية لشفط وأذابه وتكسير الدهون؟
ان التخسيس بهذه الطريقه الجديده والتى تعتبر ثوره في عالم التخسيس يعتمد على ظاهرة طبيعية تقوم على الموجات الصوتيه ذات التردد المنخفض (فوق سمعى) وهى موجات موجوده في الطبيعه بتردد واطى وتعمل هذه الترددات على خلق اهتزازات عاليه جدا داخل الخليه الدهنيه (كما في الصوره في الاسفل 1&2 ) وهذه الاهتزازات (1)تعمل على أنشاء تجويف أو فراغ داخل الخليه يزداد في حجمه تدريجيا ومن ثم (2)ينهار غشاء الخليه في حجم معين ويتفتت غشاء الخليه الدهنيه وتتلاشى كما تشاهد وهو ما يسمى (تكسير الدهون )ولا تكون قادره على البقاء وتتحول هذه الدهون الى حراره ملحوظه في منطقه العلاج لانه لايستطيع الصمود في وجه أهتزات ألموجات الصوتيه وبالتالى تتشجع الغدد اللمفاوية، لكى تعمل على تعزيز ردود الفعل الطبيعى للجسم وألمساعده وألتخلص من باقى هذه الدهون على انها سموم غير مرغوب بها (ولا تتأثر به خلايا الاوعيه الدمويه والانسجه العصبيه والعضليه ) .
وعلاج الموجات الصوتيه سهل وبسيط ولا يتطلب أي شىء خاص قبل معالجة المنطقه المستهدفة من الجسم، فقط نبداء بقياس المنطقه المراد علاجها ومن ثم نمرر المقبض بحركات دائريه على موقع العلاج، ويوصى بمده جلسه المعالجه من 20 الى 40 دقيقه وتعتمد على حجم المنطقه وسمك طبقه الدهون وان يكون عدد الجلسات من 3 الى 6 جلسات ( في خلال اسبوعين ) لاعطاء الشكل المطلوب لجسم العلاج يركز على البطن والذراعين والفخذين والاجنحه ( مقابض)، الظهر (الدهون تحت الأرداف .
.معظم العملاء يقولون أنه إجراء غير مؤلم ومريح ومع ذالك قد تسمع ضوضاء فى أذنينك طفيفه بسبب انتشار موجات الاهتزازات داخل الجسم، ولكنه لا يشكل أي ضرر ويختفي بمجرد رفع المقبض من على جسمك في (المنطقه المعالجه ) وايضا ممكن ان يكون هناك بعض من الحراره (دافىء) يمكن تحملها وأذا كانت غير مريحه أستخدم (جل ) تبريد متوفر بالصيدليات خاص بأستعمال الموجات الصوتيه.
هناك احتمال طفيف من
الآثار الجانبية خفيفة مثل احمرار عابرة، والعطش المفرط، والغثيان فورا بعد العلاج الذي يعالج دائما بمياه الشرب. انهم جميعا الآثار القصيرة الأجل التي تختفي في ساعات قليلة إلى أيام قليلة.
على الرغم من أن الدراسات أثبتت بأنه علاج أاامن،ولاكن لا يتم استخدامها مع العملاء مع اصحاب هذه الامراض ، وتتألف من وظائف الكبد، والنزيف حاد، والذين يشخص لهم بانهم سريع الا يض (الحرق) ، أو أثناء الحمل. او الذى تم تركيب دعامات معدنيه اليهم
. معظم العملاء سوف يحصلون على مقاس اصغر من 2 ال 6 سنتيمتر ،في الجلسه الاولى وسوف تزداد مع كل جلسه وكل زياره او جلسه وتعتمد النتائج على الأنسجة المختلفة، ومنطقة العلاج، والعمر، والتمثيل الغذائى وسوف تلاحظ بزياده النشاط ومع اتباع نظام غذائي سليم تساعد على الحفاظ على النتائج

Price :
8
Price details :
الشحن مجانى الى جميع المدن

مريم عامر
Free Membership
. All Ads مريم عامر
. مريم عامر Rating
. Date joined: 5-11-2009
. Date last seen: 23-9-2013

Name مريم عامر
Country Saudi Arabia 
Phone 0503785702
Contact Send message مريم عامر  

Send message to advertiser
Name :
E-Mail :
Phone :
Message :
Please write the sum : 2 + 1 =

Top


Related Ads