تسجيل علامات تجارية

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 06/08/2011
سماح الدالى الدالى
نحن ( المصرية الدولية للملكية الفكرية ) وكلاء براءات متخصصون قانوناً في تسجيل وحماية جميع ما يخص الملكية الفكرية من علامات تجارية ، نماذج صناعية ، براءات اختراع و حقوق المؤلف في مصر وجميع أنحاء العالم وذلك عن طريق مكاتب ممثلينا المنتشرة في كل دول العالم .
كما أن لدينا مجموعة مميزة من المستشارون والمحامون المتخصصون في مواجهة دفاع ضد أي سرقة أو تقليد لأي علامات تجارية أو نموذج صناعي أو براءة اختراع أو حق المؤلف ، وذلك أمام جميع المحاكم وخبرتنا تزيد عن العشرون عاماً في هذا المجال ، ولنا سابقة أعمال ممتازة .
المجالات التي نقدم خدماتنا فيها هي تسجيل ( براءات الاختراع ، الابتكارات ، المواد الطبية ، المركبات الكيميائية ، العلامات التجارية ، الشعارات واللوجوهات ، أسماء الشركات ، أسماء المنتجات ، المنتج نفسه شكلاً ومضموناً ، العبوات والأغلفة التي تميز المنتجات ، التصميمات والرسوم والنماذج الصناعية ، مجالات حقوق المؤلف للإنتاج الفني والسينمائي ، الرسائل العلمية ، المؤلفات الأدبية ، القصص ، الأشعار والأغاني ، الصور واللوحات الفنية والرسومات الهندسية ، تأليف الإعلانات وطرق الدعاية ، مجالات الموضة وتصميمات الملابس ، مجالات الإعلام والقنوات الفضائية والأرضية ، مجالات الاتصالات والإنترنت ، أجهزة وبرامج الحاسب الآلي ، مجالات الصناعات الكيماوية ، الدوائية ، الهندسية ، النسيجية ، الخشبية ، الورقية ، البلاستيكية ، الجلدية ، الغذائية ، أدوات التجميل ... الـخ ) .
ومن دواعي سرورنا أن نكون وكلائكم سواء في التقديم والتسجيل أو تجديد مدة الحماية أو نقل ملكية أو الترخيص بالانتفاع بعلامات تجارية أو نماذج صناعية أو براءات اختراع وحق التأليف وكل ما يتعلق بالملكية الفكرية سواء في مصر أو أي دولة من دول العالم حيث نقوم بكافة الإجراءات القانونية من أل أ إلي أل ي ، ونقوم بالمتابعة حتى نسلمكم الشهادات النهائية بمعرفتنا وكذا المتابعة طول فترات الحماية القانونية والقيام بتجديد الحماية في الميعاد القانوني .
لذا فأننا ننصحكم بأن لا تترددوا في الاتصال بنا لمعرفة تعريفتنا المميزة جداً جداً جداً في مصر وجميع أنحاء العالم
للاتصال بنا :
تليفون : 9887 2372 02 002 (خمس خطوط)
محمول : 5805 159 010 002
محمول : 6507 332 010 002
محمول : 3422901 016 002
فاكس : 9887 2372 02 002

بيانات الاتصال

سماح الدالى الدالى الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top