بيع الحرف والاشغال اليدوية

تاريخ نشر الاعلان إيران, Esfahan في 11/09/2013
farshid farshizade
تعمل هذه الشرکة التي مرکزها مدينة اصفاهان ذات الجمال و التاريخ و والفن في مجال انتاج و عرض الصناعات والحرف اليدوية التي لا نظير لها و ذلک باستخدام الخبراء و المتخصصين الفنيين . تشتمل منتجات هذه الشرکة علي شتي انواع الصناعات اليدوية المعدنية (من الذهب و الفضة والنحاس و والبرونز) و الزجاجية و الحجرية و القاشاني و الحياکة و من بينها :تطعيم الخشب (ترصيع الاخشاب الظريفة او العصي او بعض المعادن بالعاج ونحوه مع رسم نقوش و رسوم بديعة عليها ) و النقر علي الفلز (حک النقوش علي المعدن) و الختم علي القماش (حياکة الاقمشة القطنية المنقوشة باشکال جميلة يطبع عليها بختم خشبي اسمه "باسمه" و الطلي بالمينا و الشال الکشميري (نسيج يحاک من الوبر او الحرير ، و هو ثمين )و السجاد والبساط (مفروش يدوي جميل يحاک من الصوف و له قياسات ونقوش مختلفة) و النمنمة (المينياتور) و الکتابة بالخط الجميل و الفسيفساء و غيرها . منتوجات الشرکة هي : المرآة و الشمعدان و المزهرية والصينية النادرة و طقم الشاي و صناديق القرآن و المجوهرات و ... .
تکون جميع المنتجات المذکورة اعلاه متوفرة في قياسات و تصاميم مختلفة بالنوعية العالية و الاسعار المغرية و حسب المعايير و المقائيس .فتعلن مديرية الشرکة عن استعدادها و رغبتها للتعاون مع جميع الاشخاص و الشرکات في مجال انتاج وعرض منتوجاتها في داخل البلاد و خارجها و تصدير منتجاتها الآنفة الذکر و تقديم الاستشارات التخصصية في هذا المجال .
غايتنا هي إحياء وإزدهار الفن الإيراني و صناعاتها اليدوية
للاتصال بنا
رقم هاتف : 2-00983112730801
رقم فاکس 00983112730897
البريد الالکتروني : [ إنظر بيانات الاتصال ]
[ إنظر بيانات الاتصال ]
موقع الشرکة : www.artofesfahan.com
www.facebook.com//honar.faraz
لمشاهدة صورمنتجاتنا ارجعوا موقعنا عبر الانترنت
لمزيد من المعلومات ارجعوا موقعنا عبر الانترنت

صور مرافقة

بيع الحرف والاشغال اليدوية

معلومات الإعلان

السعر

00

بيانات الاتصال

farshid farshizade الاسم
ايران اصفهان العنوان
إيران البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top