بطاقة تعريفية بشركة امتلاك للتسويق العقاري

تاريخ نشر الاعلان تركيا في 21/09/2014
baraa badenjki
امتلاك للتسويق العقاري
إحدى مشاريع مجموعة امتلاك المحدودة للتسويق العقاري والانشاءات والسياحة والترجمة والتجارة الخارجية المرخصة والمنشأة في تركيا
امتلاك للتسويق العقاري هي شركة أنشئت في تركيا وتمارس نشاطها التجاري من اسطنبول، وتعمل في مدن تركية أخرى مثل (طرابزون، انطاليا، صبنجه، يالوا، بورصه). تم ادراجنا من قبل غرفة تجارة اسطنبول كشركة تسويق عقاري وانشاءات وسياحة في تركيا، رقمنا في السجل التجاري هو 927295 ورقمنا الضريبي هو 4740396799.
مميزات التعامل مع امتلاك للتسويق العقاري
نوفر اختيار العروض الأمثل للأخوة المستثمرين العرب أو الراغبين بالتملك في تركيا، من حيث الموقع السياحي المناسب، والقيمة الاستثمارية للعقار، والميزانية المرصودة للشراء، حيث يتم البحث عن أفضل الخيارات المعروضة سواء كان ذلك من خلال قاعدة مشاريعنا الخاصة والبيانات الواسعة التي نمتلكها، أو من خلال علاقاتنا العقارية والاجتماعية الواسعة، ومن ثمّ نقوم بتقديم مجموعة منتقاة من العروض المختلفة ليتم الاختيار منها حسب رغبة العميل وامكانياته، كل ذلك وسّع من دائرة عملائنا الكرام لتشمل ذوي الأذواق الخاصة الراغبين بالتميز والاستثمار العقاري الناجح في تركيا.
خدمات امتلاك للتسويق العقاري
ترتكز خدمات امتلاك للتسويق العقاري المميزة والفريدة، بشكل أساسي على راحة العميل لا على الربحية حيث يتم فرز موظف خاص لمتابعة العميل عبر الانترنت وموافاته بكل العروض المتاحة وفق امكانياته، كما يمكن استقبال الضيوف الكرام في المطار واجراء الحجوزات الفندقية. حيث سنكون معكم في كل مراحل البيع والشراء، بل وبعد البيع بخدمات مثل: إدارة الأملاك العقارية، وثتمين العقارات.
إن أبرز ما يميز امتلاك للتسويق العقاري الموثوقية والجدية في العمل بكادرها الهندسي والاستشاري من خلال التركيز الدائم على توثيق كل خطوات البيع والشراء قانونياً بعقود معترف بها من قبل الدولة التركية بما يضمن حق العميل، وهذا ما يساهم في اكتساب امتلاك للتسويق العقاري السمعة الحسنة بين المستثمرين العرب.

صور مرافقة

بطاقة تعريفية بشركة امتلاك للتسويق العقاري

بيانات الاتصال

baraa badenjki الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top