برنامج البشير للمحاسبة والمستودعات

Active Project

تاريخ نشر الاعلان تركيا, دمشق في 11/03/2015
وليد هبرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انطلاقا من سعينا لراحتكم وضعت أسس البرنامج اعتمادا على اليسر و السهولة.. فالبرنامج يقدم طريقة جديدة بسيطة لإدخال البيانات إلى الحاسب و من ثم يطرح لك إمكانيات كثيرة لعرض الكشوف التي هي الثمرة الحقيقية لاستخدام الحاسب .
تستطيع جميع فئات المستخدمين العمل على البرنامج بما يملكه من إمكانيات وسهولة في الاستخدام (محاسبين - تجار – متدربين).
يستطيع البرنامج العمل بعدد غير محدود من الملفات المستقلة عن بعضها بكافة الخيارات و الإعدادات و يحافظ البرنامج على سرعته مع بيانات تصل إلى 950 ألف قيد محاسبي ...
يعتمد البرنامج مبدأ المحاسبة العامة و التي تقوم على نظرية القيد المزدوج - مع تبسيط في عمليات الإدخال وترحيل مباشر إلى دفتر الأستاذ ...
يستطيع البرنامج التعامل مع 100 مستودع تأخذ الأرقام من 0 إلى 99 تدخل في الفاتورة أو كمية أول مدة بشكل تلقائي دون تعريفات مسبقة...
الواجهة الرئيسية للبرنامج تتمتع بمظهر مريح صديق للمستخدم مع إمكانية تبديل الصورة الظاهرة في الخلفية - كما تُظْهِر مؤشرات حركة المبيعات للمقارنة بين الحركة اليوم والأمس و المتوسط .
تمكنك الإعدادات من تغيير أسماء الأسعار حسب الرغبة - بالإضافة إلى إعدادات الفواتير المتميزة و المحددة لكل نوع من الفواتير.
دليل الحسابات يقوم بعرض شجرة الحسابات كاملة بحساباتها الرئيسية و الفرعية وفق تسلسل العائدية المحاسبية و يمكنك من البحث عن حساب بالاسم - الرقم - نوع الحساب أو من الترتيب التصاعدي أو التنازلي وفقا للحقل المختار.
أما الفواتير فهي مبنية على أسس تريح المستخدم وتسرّع العمل وتحوي على مميزات فريدة تمكنك من اختصار الكثير من الخطوات.

صور مرافقة

برنامج البشير للمحاسبة والمستودعات

معلومات الإعلان

السعر

0

بيانات الاتصال

Active Project الاسم التجاري
وليد هبرة الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top